الأحد، 7 يوليو، 2013

بالصور هالة صدقى تحتفل بسقوط مرسي بـ«كوز درة»

بالصور هالة صدقى تحتفل بسقوط


بعد تواجدها في ميدان التحرير هي وأسرتها على مدى أربعة أيام متواصلة أصرت خلالها الفنانة هالة صدقي، على مشاركة جموع المصريين في قيامهم بثورة يستردون من خلالها وطنهم الذي سلب على أيدي جماعة لا تؤمن بمعنى الوطن.
وأعربت الفنانة هالة صدقي عن مدى سعادتها بنجاح الشعب بمشاركة قواته المسلحة وقوات الشرطة المصرية التي عادت إلى حضن الشعب في إنجاح ثورة 30 يونيو.
وتتوجه بالشكر أولا إلى هذا الشعب العظيم الذي لبى نداء الوطن ونداء شباب مصر العظيم الذي اثبت انه يستحق أن يحمل المسئولية ويعبر بالوطن إلى الأمام، وتشكرهم على التزامهم بالسلمية، وضربت المثل بعدم وجود أي حالات تحرش أو سرقة، وابهروا العالم من خلال مظاهرات شارك فيها ما يقرب من 33 مليون مصري نزلوا الشوارع والميادين في اكبر تظاهرات في تاريخ البشرية كافة نزلوا جميعا على قلب رجل واحد بمطلب واحد وهو الحرية.
وتوجه الشكر إلى القوات المسلحة المصرية وعلى رأسهم القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق عبد الفتاح السيسى على تلبية نداء الشعب.
وأكدت هالة أن ثورة 30 يونيو كشفت النقاب عن الطرف الثالث الذي كان يمارس العنف خلال الفترة الماضية، وهو نظام جماعة الاخوان المسلمين، الذي ندعوهم لترك العنف والأفكار الغريبة والعودة إلى نسيج الوطن.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...