السبت، 22 يونيو، 2013

بالصور أنجلينا جولي ترفع صوتها الإنساني مجدداً لإنقاذ سوريا


بالصور أنجلينا جولي ترفع صوتها

عقدت النجمة أنجلينا جولي أمس بصفتها السفيرة الخاصة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الامم المتحدة مؤتمراً صحافياً بمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، وذلك في اليوم الذي يحتفل فيه العالم كل سنة باللاجئين .

وطالبت انجلينا قادة العالم بأن يتحدوا ويضعوا خلافاتهم جانباً، وذلك من أجل وقف العنف ووضع حد لمعاناة اللاجئين السوريين، بالإضافة الى إنجاح الديبلوماسية .

كما طالبت مجلس الامن الدولي بتحمل مسؤولياته، وطالبت جميع اطراف الصراع في سوريا بأن يتوقفوا عن استهداف المدنيين وأن يسمحوا بوصول المساعدات الانسانية إليهم .

أما المفوض العام للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين انتونيو غوتيريس فوصف ما يحدث في سوريا بأسوأ ازمة انسانية وأخطرها ليس فقط على استقرار المنطقة ولكن ايضا على السلام والامن العالميين.

وتابع أن هناك مخاطر فعلية بانتقال الصراع الى لبنان والعراق، كما انه من الصعب أن يتحمل الأردن تدفق هذه العدد الضخم من اللاجئين.

من جهته قال وزير خارجية النرويج اسبن بارت ايدي ان هناك حاجة ماسة لمزيد من الموارد، داعياً الجميع الى ان يقوموا بالمزيد لان من الممكن ان تتفاقم أزمة سوريا أكثر في الأشهر القادمة .


بالصور أنجلينا جولي ترفع صوتها
بالصور أنجلينا جولي ترفع صوتها
بالصور أنجلينا جولي ترفع صوتها

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...