الأحد، 9 يونيو، 2013

بالصور أحلام تتزين بمجوهرات معوض وساعة بـ 300 ألف دولار





نهار الجمعة الماضية أي قبل يومين، أطلت الفنانة الاماراتية أحلام على مشاهدي “أراب آيدول” متزينة بمجوهرات من مجموعات دار “معوض” وقد تساءل البعض عن سرّ ذلك التعاون، ولماذا ابتعدت النجمة عن المجوهرات الثمينة الخاصة بها ولجأت إلى غيرها؟
في الحقيقة لم تتخلى أحلام عن مجوهراتها أبداً، لكن مجوهرات “معوّض” وجدت أن الفنانة تهتم كثيراً بالمجوهرات والاحجار الكريمة فاختارتها لتطل بتصاميمها. وفي معلومات لـ “أنا زهرة” أن أحلام وقعت عقد تعاون مع “معوض” لارتداء مجوهراتها، وقد ظهرت بتصاميمها نهار الجمعة الماضية وسوف تستمر في الأيام المقبلة.

ساعة باهظة

تزينت أحلام في أولى حلقات الأسبوع بأقراط ملفتة وعقد كبير، والملفت هو ساعتها، حيث تبلغ أكثر من 300 ألف دولار، فهي مرصعة بحبات الماس. عملت الفنانة على إبراز تلك التصاميم من خلال الصور التي نشرتها على صفحاتها على المواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التعليقات الإيجابية على اختيارات النجمة.

بعد كارول سماحة

كانت المغنية كارول سماحة قد تعاونت مع “معوض” وارتدت من تصاميم الدار في برنامج “أكس فاكتور” الذي اختتم قبل أيام، ولكن الفارق بين كارول وأحلام، أن الأولى كانت تميل نحو المجوهرات البسيطة والناعمة، بينما المطربة الإماراتية تحبّ التصاميم الضخمة وتختار البارز منها. لا تعدّ كارول أو أحلام وجهان اعلانيان للمجوهرات، لانه لا يوجد لدار “معوض” سفيرة تروّج لمجموعاتها، بل تختار نجمات بارزات في العالم العربي لكي ترتدي من تصاميم الدار وتبرزها في البرنامج الذي تطل به. إذاً، سنرى أحلام في الحلقات المقبلة في “أراب آيدول” بمجوهرات لبنانية، فكيف ستطل في الحلقات المقبلة؟



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...