الأربعاء، 5 يونيو، 2013

بالصور شقيقة هيفا تفضحها على الهواء وتتهمها بالتزوير وتتبرا منها وتكشف عمرها الحقيقى 2013



بالصور شقيقة هيفا تفضحها على الهواء وتتهمها بالتزوير وتتبرا منها وتكشف عمرها الحقيقى
بالصور شقيقة هيفا تفضحها الهواءبالصور شقيقة هيفا تفضحها الهواء



فتحت رولا يموت شقيقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي النار على أختها في حلقة اذيعت على الهواء مع الإعلامي مازن دياب في برنامجه التلفزيوني «مع مازن»، الذي يبث عبر الشاشة الأردنية.




رولا كشفت عن سبب الخلاف الأساسي بينها وبين شقيقتها قائلة: «عندما تطلقت هيفا كنا على علاقة، وفي عيد ميلادها نشرت صور لنا وظنّ الناس إنني ابنتها، فغضبت هيفا وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها».

يموت اتهمت هيفاء بالتزوير، وذلك خلال إجابتها على سؤال الإعلامي اللبناني عن العمر الحقيقي لوهبي، حيث قالت: «هيفا تكبرني بـ 16 عاما، لديها أكثر من جواز سفر بعدّة أعمار مختلفة»، و رد مقدم البرنامج: «إننا كنا في المدرسة معا وأنتي تصغريني بـ 4 أعوام، إذا أنتي عمرك 25 عاما، وهيفا عمرها 41 عاما، إنه عمر منطقي لجميلة مثل هيفا».



مازن اكتشف أن العمر الحقيقي لرولا هو 29 عاما، وهي من مواليد 1984، ولو كانت هيفاء تكبرها، كما قالت رولا، بـ 16 عاما، فإن هيفاء عمرها 45 عاما.

غيرة هيفاء وهبي من شقيقتها أحد أهم أسباب اشتعال الخلافات بينهما بحسب ما أكدت رولا التي قالت: «هي التي افتعلت المشكل ولست أنا، أنا لست مجنونة، لماذا تحاول تشويه صورتي في الإعلام؟، والدي أطعمها وعيشها بعدما تبري منها والدها، من واجبها أن ترد جميل والدي، أنا لم أطلب منها المال، ولا أريد أن اكون مغنية رغم أنهم طلبوا مني الكثير أن أكون مغنية، لكني رفضت، شقيق نانسي يغني، لماذا نانسي لم تؤذه إعلاميا؟ لماذا تحدثت عني هيفا بالسوء؟».

وأضافت: «على هيفا أن تتقبل انها كبيرة بالعمر، والآن حان دور غيرها، منعت بث حلقتي على «أو تي في»، وحذفذوا نصف اللقاء، واشكر الله أن لقاءنا الآن مباشر، أنا لست مجنونة، ولا أعبد الشيطان، ولا أتعدى على الناس، ولست مزورة لتضعني في المخفر، لماذا تريد أن تذلني لأن والدي أطعمها في صغرها، ولأن اهلها تبروا منها، أنا فتاة مثقفة، هيفا لا تحمل شهادة جامعية».

وعلى الهواء تبرأت رولا يموت من شقيقتها هيفاء وهبي قائلة: «شو يعني هيفا؟ هيفا بالنسبة لي أخت مش أكثر، لكنها لا تعاملني كأخت إنما كعدوة، هل تصدق أنها سجلت أغنية لي اسمها «خاينة»؟ من معه مصاري يشتري الناس، وهي نعم تشتري الناس بطريقة غير مباشرة، انا بنت آل يموت، أهم عائلة سنية بيروتية، لا أحد يقبل أن اهان، عائلتي راقية ومتعلمة، جدي العلامة شفيق يموت، ابن عمي النائب باسم يموت، وغيرهم، عائلتي مشرفة ومحترمة وراقية، ولا تقبل بهذا الأسلوب، أطلب من هيفا أن تخجل وأن تتركني أعيش حياتي.. وأقولها على الهواء الآن، أنا تبريت من هيفا، ولا أسمح لأي أحد أن يقول إنني أختها».




بالصور شقيقة هيفا تفضحها الهواء

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...