الأحد، 16 يونيو، 2013

بالصور شيرين عبد الوهاب تتمايل بين الأنوثة والعصرية في "أراب آيدول" 2013




حلّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ضيفةً على برنامج المواهب "أراب آيدول"، مساء أمس، حيث نشرت الإبتسامة على وجه كل من شاهدها بخفة ظلّها كما أطربت الجميع بصوتها وأدائها.

ولكن لا بد أن نتوقف عند الإطلالات الثلاث التي ظهرت بها شيرين على مسرح "أراب آيدول" مساء أمس، حيث أبهرت الجميع بأناقتها وذوقها العصري بإمتياز، محافظةّ على كلاسيكية طلّتها المعتادة.

ظهرت شيرين بثلاث إطلالات، الأولى بفستان أخضر داكن مع القليل من الأسود في طيّاته الكثيرة التي جعلت الفستان القصير مزيجا من العصرية والكلاسيكية في آنٍ ، والمفاجأة "الجريئة" من شيرين للجمهور كانت تسريحة شعرها التي أذهلت الجميع، وهي تسريحة أصبحت معروفة في عالم موضة الشعر منذ فترة قصيرة، وهي تناسب كل الإطلالات النهارية والمسائية.

أما الإطلالة الثانية فكانت ربيعية بإمتياز حيث توزعت الورود على قماش فستانها المنسدل، بنقوش وألوان مختلفة، فكانت إطلالة "بريئة"، وكلّها رومانسية. والمميز بالفستان أكمامه التي صممت على شكل الورد، فأعطى ذلك رونقاً للفستان، وتوسطه حزام ذهبي.

أما الإطلالة الأخيرة فكانت بفستان زهري فاتح جدا فيه الكثير من الأنوثة والجمال، وهو بسيط من حيث العناصر المستخدمة فيه، ولكنه يحتوي على الكثير من التفاصيل العصرية من ناحية القماش والقَصّة، خصوصاً من الأعلى، وأكمامه طويلة ولكن شفافة، كما أضيف للإطلالة المادة البراقة، التي كملت الفستان الذي يحتوي على نفس المادة، فلمعت شيرين على المسرح ونشرت جمال صوتها وجمال شكلها في آنٍ . 

 











Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...