الأحد، 2 يونيو، 2013

اول ظهور علني لانجيلينا جولي بعد استئصال ثدييها 2013

 
 ظهرت انجيلينا جولي اليوم الاحد علنا للمرة الاولى منذ الاعلان عن استئصال ثدييها حيث حضرت مع خطيبها براد بيت في مراسم في لندن وابدت ترحيبها بالجدل حول صحة المراة الذي فجرته الجراحة.
وابتعدت الممثلة الحاصلة على جائزة اوسكار عن الاضواء منذ الاعلان عن الجراحة في مقالة بصحيفة نيويورك تايمز الشهر الماضي قائلة ان القرار اتخذ بعد اكتشاف انها تحمل جينا يجعل احتمالات اصابتها بسرطان الثدي تصل الى 87 في المئة.
وتشير التقارير الان الى أن جولي «37 عاما» تعتزم إجراء جراحة أخرى لازالة المبيضين لان الجين الذي يشار اليه بالاحرف «بي.آر.سي.أيه 1» يجعل احتمالات اصابتها بسرطان المبيض تصل الى 50 في المئة، واشيد بشجاعة جولي بسبب الاعلان عن الجراحة.
وعلى البساط الاحمر اثناء مراسم العرض الاول لاحدث افلام بيت «الحرب العالمية زد» اشادت جولي بشريكها براد بيت واصفة اياه بانه «رجل واب رائع».
وقال للصحفيين «اشعر بامتنان بالغ بسبب كل المساندة، وأشعر بسعادة بالغة لأن أرى النقاش حول صحة المراة يتسع وهذا يعني العالم بالنسبة لي».
وتوفيت والدة جولي الممثلة مارشيلين برتراند بسرطان المبيض عام 2007 عن عمر يناهز 56 عاما وتوفيت خالتها ديبي مارتن «61 عاما» في الاسبوع الماضي بسرطان الثدي.
ولم تحضر جولي جنازة خالتها من أجل مرافقة بيت إلى لندن لحضور العرض الأول للفيلم.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...