السبت، 1 يونيو، 2013

بالصور مايا دياب تخطف الاضواء بفستانها الشفاف واليسا تغيب عن حفل وجوه لبنان 2013



بالصور مايا دياب تخطف الاضواء


نظّمت المؤسسة اللبنانيّة للإرسال، بالتعاون مع مؤسسة "وجوه من لبنان" التي يترأسها الدكتور ناجي صفير، حفلاً تكريمياً لعدد من الشخصيّات اللبنانيّة نظراً لتألقها في مجالات الفنّ والإعلام مساء أمس في كازينو لبنان.

ومن بين الأسماء التي كرّمت كان لافتاً حضور النجمة مايا دياب كأفضل فنانة استعراضيّة، وقدّمت مايا وصلة استعراضيّة راقصة وتألّقت بثوب خاصّ من تصميم نيكولا جبران لفت أنظار الحاضرين، وأكّدت مايا في تصريح خاصّ لـ"نواعم" احترامها وتقديرها الخاصّ لرئيس مجلس إدارة "أل بي سي" بيار الضاهر، تاركة التحليلات مفتوحة أمام المعلومات التي تحدّثت عن انضمامها للمحطّة وقالت: "كل شي بوقته".

وكذلك عبّرت الإعلاميّة منى أبو حمزة عن سعادتها بالجائزة مثنية على دور القائمين عليها لأن اختيار الشخصيّات يتم عبر استفتاء شعبي يشمل كل المناطق اللبنانيّة تتولّى إحصاءها مجموعة من الطلاب الجامعيين، أمّا الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي فتألّقت بثوب خاصّ من تصميم روبير أبي نادر وتحدّثت عن فرحتها بالجائزة الشعبيّة بعد تقديمها مسرحية "شمس وقمر" مع النجم عاصي الحلاني.

وحضرت أيضاً مقدّمة برنامج "ستار أكاديمي" هيلدا خليفة التي تحفّظت أمام "نواعم" عن تحضيراتها لموسم جديد من البرنامج وقالت: أبلغت فقط أنني مقدّمة البرنامج.

وكان من بين المكرّمين الفنان يوسف الخال، المخرج جو بوعيد، المخرج سيمون أسمر، الفنانة هبة طوجي، الفنان وائل كفوري الذي تغيّب بداعي السفر وسجّل فقرته الغنائيّة قبل يوم واحد من الحفل، وحضرت الفنانة رويدة عطية بزيّ خاصّ لفت الأنظار من تصميم بسام نعمة، وعلى الرغم من حزنها للوضع القائم في سوريا اعتبرت أن لا فرق بين البلدين وأثنت على القائمين على المهرجان لاختيارها بداية السهرة في لوحة تكريميّة للشحرورة صباح.

كواليس

حضرت المنجّمة ليلى عبد اللطيف وكانت محطّ استفسار لبعض السياسيين والفنّانين حول رؤيتها للمستقبل.

كل النجوم الذين وصلوا إلى كازينو لبنان صعدوا على الدرج المخصّص للاستقبال ما عدا مايا دياب ومنى أبو حمزة اللتين صعدتا بالمصعد الكهربائي.

تداول البعض على هامش حفل الاستقبال أن النجمة إليسا رفضت جائزة تكريمها هذا العام، وقيل إن السبب فوز مايا دياب بجائزة أفضل فنانة استعراضية، وتساءل البعض: أين فئة أفضل مطربة ولماذا حذفت؟ ووفق المعلومات فإن إليسا كانت المرشّحة الأقوى لها.

عندما تسلّمت مايا دياب جائزتها قالت إنها سعيدة جداً بهذا التكريم، وأشارت إلى أنها قبل أن تأتي تلقّت اتصالاً من والدتها تقول لها إنها اكتشفت إصابتها بمرض يحتاج لعلاج طويل، ولأنها التزمت بالحضور تركت كل شيء وجاءت على أن تتوجّه إلى منزل أمها للوقوف إلى جانبها.

غيّرت مايا فستانها وأدّت مع فرقتها الراقص لوحة استعراضيّة على أنغام أغنيتها "شكلك ما بتعرف أنا مين" وحظيت بتصفيق حار.








بالصور مايا دياب تخطف الاضواء







بالصور مايا دياب تخطف الاضواء





بالصور مايا دياب تخطف الاضواء





بالصور مايا دياب تخطف الاضواء



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...