الخميس، 9 مايو، 2013

بعد نيكي ميناج وريهانا Mac ستصدر مستحضرات تجميل خاصّة بهيفا


نيكي ميناج وريهانا: ستصدر مستحضرات


يبدو أن النجمة اللبنانيّة هيفا وهبي لا تنفكّ تفاجئنا بمشاريعها اللافتة التي تحضّر لها، فإلى جانب تحضيرها للعديد من الأعمال على المستوى الفنيّ، ها هي تدخل غمار عالم التجميل خصوصاً أنها لم تكن يوماً بعيدة عنه باعتبارها أيقونة عربيّة في الجمال والموضة. وفي معلومات خاصّة لـ"نواعم"، هيفا بصدد توقيع عقد مع شركة MAC للعام 2014، ومن البديهي أن تكون قيمة العقد قد وصلت إلى ما فوق المليون دولار لأنه بموجبه ستصبح النجمة اللبنانيّة صاحبة مجموعة خاصّة من هذه المستحضرات تحمل اسمها وتسوّق في جميع أنحاء العالم على هذا الأساس، لتصبح بالتالي أوّل نجمة عربيّة تتعامل مع MAC. وبهذه الخطوة ستصبح هيفا زميلة كلّ من نيكي ميناج التي لديها مجموعة باسمها، وريهانا التي ستطلق مجموعتها في شهر نوفمبر المقبل، علماً بأن سياسة إصدار مجموعات بأسماء النجمات الأشهر في العالم هي خطّة تتبعها MAC وتميّزها عن غيرها من الشركات التي تعتمد على الوجوه الإعلانيّة للترويج لمستحضراتها.

حتى الآن لم تؤكد الشركة او تنفي خبر توقيع هيفا معها علماً بأن المستحضرات ستطلق عام ٢٠١٤، كما نلفت إلى أن هيفا في عيد ميلادها الماضي احتفلت وقطعت قالب عليه علامة MAC .
يشار إلى أن خبير التجميل اللبناني بسّام فتوح سبق أن أطلق مستحضرات تجميليّة تحمل اسم هيفا، فهل يكون عقدها مع MAC سبباً في إيقاف عملها معه مستقبلاً خصوصاً بعدما تردّدت لنا منذ فترة أخبار عن عودة الفتور إلى علاقتهما؟

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...