الخميس، 16 مايو 2013

جريمة أغتصاب بشعة موظف بالمعاش يغتصب طفلة 8 سنوات 2013

 
شهدت مدينة شبين القناطر جريمة بشعة؛ حيث قام موظف بالمعاش باستدراج طفلة عمرها 8 سنوات إلى منزله واغتصبها بوحشيه ولم يرحم توسلاتها له بالابتعاد عنها وظل يغتصبها حتى فض غشاء بكارتها ورمى بها في الشارع بعد أن أصيبت بحالة إعياء شديدة، تم نقلها إلى مستشفى شبين القناطر، وألقي القبض على المتهم وأمر أحمد المسلمي مدير النيابة بحبسه.
تلقى العميد إيهاب فؤاد مأمور مركز شبين القناطر، إشارة من المستشفى بوصول مريم. ي 8 سنوات في حالة إعياء وعليها آثار اغتصاب، تم إخطار اللواء محمود يسري مدير الأمن فكلف العميد أسامة عايش رئيس المباحث والعقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بسرعة كشف غموض الحادث.
توصلت التحريات إلى أن المجني عليها تعرضت للاغتصاب بوحشية من جانب أحد الأشخاص، بعد أن استدرجها إلى منزله بحجة شراء حلوى لها وتوصليها إلى منزلها، وسمعت المجني عليها كلامه وتوجهت معه إلى منزله وفوجئت به يجردها من ملابسها ويغتصبها، بعد أن هددها بالقتل في حالة صراخها، ومن ثم اصطحابها إلى خارج المنزل وتركها في الشارع، تم نقلها إلى المستشفى، وألقي القبض على المتهم ويدعى عرابي.ع 50 سنة موظف بالمعاش، واعترف بارتكابه الواقعة وأمرت النيابة بحبسه.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...