السبت، 25 مايو 2013

6 أشخاص يطعنون طالبا جامعيا ببنى سويف بسبب الفيس بوك 2013

 
 ألقت المباحث الجنائية ببنى سويف القبض على 6 أشخاص من عائلة "العبيد" بمدينة الفشن فى بنى سويف، لاعتدائهم على طالب بكلية الحقوق بجامعة بنى سويف، بالأسلحة البيضاء وإصابته فى أنحاء متفرقة من جسده.

تلقى العميد محمد منتصر رستم، مأمور مركز الفشن، إخطارا من مستشفى الفشن المركزى يفيد بوصول شاب يدعى محسن جمال القبانى، 22 سنة، طالب بكلية الحقوق ببنى سويف، مصابا بإصابات مختلفة فى جسده نتيجة التعدى عليه بالأسلحة البيضاء وحالته سيئة.

وعلى الفور أسرع الرائد مصطفى عقرب، رئيس مباحث الفشن، إلى المستشفى المركزى، حيث تبين من التحقيقات وأقوال المصاب أن وراء الحادث 6 أشخاص من عائلة العبيد بمدينة الفشن.

ووصلت التحريات إلى أن سبب وقوع الحادث هو نشر الطالب الجامعى الذى ينتمى إلى ائتلاف شباب الفشن واقعة مشاجرة عائلة ياسين وائتلاف شباب الفشن، والتى تسببت فى مصرع شاب وإصابة 4 آخرين، حيث نشرها على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فاعتبرتها عائلة ياسين محاولة للتشهير بهم، فتربصوا له واعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء حتى سقط غارقا فى دمائه.

كما تمكنت حملة أمنية بقيادة العقيد خالد الجبيلى، رئيس مباحث جنوب بنى سويف، من ضبط المتهمين وتم اصطحابهم لمركز شرطة الفشن، تمهيدا لعرضهم على نيابة الفشن للتحقيق معهم فى ملابسات الحادث.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...