السبت، 11 مايو، 2013

ألقاء القبض على حاتم فهمى بتهمة النصب 2013



ألقاء القبض حاتم فهمى بتهمة


حاتم فهمي الذي ألقي القبض عليه بتهمة النصب في قضية شركة التسويق الشبكي، فجمع ما يقرب من 260 مليون جنيه هو ومدير الشركة بعد الاحتيال على ضحايا الشركة الوهميّة الذين تبيّن أنهم أطباء ومهندسون وأساتذة جامعات، ومن بين الضحايا ورد اسم سلمى الصباحي نجلة حمدين صباحي.

بعد إحالة المطرب حاتم فهمى، شريك المتهم الرئيسى فى قضية شركة التسوق عبر الإنترنت المقبوض عليه وآخرين بقسم شرطة مدينة نصر، كشفت بوابة "الأهرام" عن تفاصيل جديدة في القبض علي المطرب الشاب.

وبحسب ما نشرته "الأهرام" فإن الخاطفون اتصلوا بوالد المطرب وطلبوا 3 ملايين ونصف مليون جنيه لإطلاق سراحه وتبين أنها قيمة الاشتركات التى قام الخاطفون بإعطائها للمطرب مقابل استثمارها فى مجال التسوق من خلال الإنترنت.

وفور إخطار اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة، أمر بتشكيل فريق بحث وتمكن رجال الأمن بإشراف العميد عبد العزيز خضر مفتش المباحث من تحديد مكان المطرب الهارب بعد أن وردت معلومات بأنه قد تم اختطافه في أثناء وجوده أسفل العقار الذى يقيم فيه والد زوجته، حيث قام عدد من الضحايا باقتياده إلى مكان غير معلوم بمدينة نصر واحتجازه.

وتمكن رجال الأمن من تحديد مكان المطرب وقاموا بتحريره لصدور أمر ضبطه وإحضاره من قبل النيابة العامة وبعرضه عليها قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وفحص البلاغات المقدمة ضده.

وقالت الأهرام في تقريرها أن البلاغات قد توالت على المقدم علاء بشندى رئيس مباحث قسم مدينة نصر أول ووصلت إلى 1500 بلاغ عن الاستيلاء على ملايين الدولارات، وأفادت المحاضر بتعرض الضحايا للنصب من قبل شركة شهيرة للتسوق عبر الانترنت.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...