الأربعاء، 29 مايو، 2013

صور شاهد نجوم هوليود من أصول عربية 2013


شاكيرا




يجهل الكثير منا أن هناك عدد كبير من مشاهير العالم من أصول عربية، بما فيهم نجوم هوليوود، فغالبية النجوم من أصول لبنانية، سورية ومصرية.
وإليكم أهم هؤلاء النجوم ..
وينتورث ميلر Wentworth Miller
من منكم لا يعرف ميلر، بطل المسلسل الشهير بريسن بريك Prison Break، ولكن معظم الناس يجهل أن والدته سورية - لبنانية الأصل، كما أنه لا يزال لديه بعض الأقارب في لبنان وسورية.


جيري سينفيلد Jerry Seinfeld
تبين أن الكوميديان جيري بطل المسلسل الذي يحمل أسم عائلته سينفليد Seinfeldنصف عربي أيضاً، فوالدته من عائلة سورية كانت تعيش في حلب، هاجر والدها إلى تركيا ومن ثم إلى الولايات المتحدة.


فينس فون Vince Vaughn
ذكرنا سابقاً أن الكثيرون يجهل أن فينس بطل فيلمي The Wedding CrashersوThe Internshipوالعديد من الأفلام الأخرى من أصل لبناني، حيث كان والده يعيش في لبنان وانتقل للعيش في الولايات المتحدة، ونذكر أن فينس معتاد على طعام جدته لبناني ولا ينكر حقيقة أصله، كما أنه حاز على جائزة غينيس عن فئة أطول ممثل في هوليوود.


سلمى حايك Salma Hayek
لم يكن أصل سلمى سراً، فالجميع أنها مكسيكية من أصول اسبانية ولبنانية، حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي أسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.


جينا ديوان Jenna Dewan
زوجة الممثل شانينغ تاتوم Channing Tatumوالتي شاركته بطولة الجزء الأول من فيلم Step Up، فوالدها لبناني وهذا ما يجعلها لبنانية الأصل.


رامي مالك Rami Malek
رامي من أصل مصري ولا يزال يحمل أسمه العربي، شارك في العديد من أفلام هوليوود أهمها الجزء الأخير من فيلم توايلايت Twilightوجزئي فيلم نايت آت ذا ميوزيم Night at the Museum.


شاكيرا Shakira
المطربة الشهيرة شاكيرا، والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في امريكا وهناك حصل على الجنسية والتقى والدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية.


تيفاني Tiffany
اسمها الكامل تيفاني رينيه درويش Tiffany Renee Darwisch، والدها سوري وأمها لبنانية، وهي مطربة وممثلة شاركت في العديد من الأفلام، منها Tedومسلسل How I Met Your Mother.


طوني شلهوب Tony Shalhoub
اشتهر طوني في مسلسل Monk، فهو لبناني الأصل من طرف والديه معاً، حيث انتقلا إلى الولايات المتحدة وحصلا على الجنسية، ولكن بقيت أسمائهم كما هي عربية.


تيري هاتشر Teri Hatcher
النجمة التي لطالما شاهدتوها بدور سوزان ماير في مسلسل ديسبريت هاوس وايفس Desperate Housewives، فوالدتها نصف سورية ونصف ألمانية.


باولا عبدول Paula Abdul
باولا سورية الأصل، حيث تنقلت للعيش في حياتها بين سورية، البرازيل والولايات المتحدة، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، اشتهرت بعدها بصوتها خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني الشهير بإكتشاف المواهب امريكان آيدول American Idol.


مايكل نوري Michael Nouri
من أصول لبنانية، اشتهر بدوره في Flashdance، كما أنه شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الأخرى.


دي جي خالد DJ Khaled
خالد بن عبد الخالد، فلسطيني أمريكي، أصبح أسمه مألوفاً مؤخراً بعد مشاركته لنجوم الغناء مثل آشر Usherوسنوب دوغ Snoop Doggوكاني ويست Kanye West.


عليا شوكت Alia Shawkat
من أصل عراقي، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات أهمها Arrested Developmentوفيلم Amreekaحيث لعبت دور الفتاة الفلسطينية الأمريكية.


مارلو توماس Marlo Thomas
ابنة الكوميديان لبناني الأمريكي داني توماس Danny Thomas، عُرفت بلعبها لدور والدة ريتشل في المسلسل الشهير فريندز Friends.


كاثرين كينير Catherine Keener
ممثلة أخرى من أصل لبناني، تستطيعون تمييزها في العديد من الأعمال، منها فيلم 40Year Old Virgin.


ويندي مالك Wendie Malick
ممثلة أمريكية بدأت حياتها كعارضة أزياء، والدها مصري انتقل للزواج والعيش في الولايات المتحدة.


شانون إليزابيث Shannon Elizabeth
ممثلة شاركت في العديد من أفلام الكوميديا والرعب الأمريكية، والدها سوري الأصل، انتقل للعيش في الولايات المتحدة.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...