الأربعاء، 1 مايو 2013

القبض علي عاطل قتل سجين في هجوم مسلح علي سيارة للترحيلات 2013

 
 تمكنت مباحث الإسماعيلية من القبض علي عاطل شارك في الهجوم علي سياره ترحيلات في محاولة لتهريب سجين مما تسبب في مقتل أحد السجناء كان داخل السيارة .

وترجع أحداث الواقعة إلى قيام شخصان يستقلان سيارة بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب السيارة رقم ( 3694 ) ميكروباص شرطة " ترحيلات " اثناء مرورها بناحية عزبة أولاد نصرالله بدائرة مركز أبوصوير فى طريق عودتها من مأمورية عرض متهمين على مجمع المحاكم بالإسماعيلية إلى ديوان المركز شرطة فايد ،

فى محاولة لتهريب المتهمين وقيام القوة بمبادلتهم والتعامل معهم وفرارهم بأحد المدقات على جانب الطريق ، وما أسفرت عنه الواقعة من وفاة المتهم عيد محمود بلاسى المحبوس إحتياطياً على ذمة قضية بتهمة " سرقة بالإكراه " ، وإصابة آخر و ما أسفر عنه الفحص من أن سيارة الجناه مبلغ بسرقتها .

و قد تم تشكيل فريق البحث لكشف غموض الواقعة فقد توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من ع ع ع ( 32 عام ) عاطل مقيم بالشرقية " ضمن أفراد التشكيل العصابى للمجنى عليه ومطلوب ضبط وإحضاره فى ذات القضية و ح. ح .م ( 30 عام ) عاطل مقيم بفايد ( ضمن أفراد التشكيل العصابى) .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول ، وتم إستهداف الثانى والذى تبين هروبه من محل إقامته بمواجهة المتهم المضبوط بما أسفرت عنه التحريات قال بأنه ضمن أفراد التشكيل العصابى الذى ضم المتهم المجنى عليه ، وإعترف بمحاولة تهريبه بالإشتراك مع المتهم الهارب ، وأضاف بأنهما يوم الواقعة قاما بإنتظار مأمورية عرض المتهمين فى طريق عودتهم بمحل الواقعة ، ثم قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوب المأمورية والتى بادلته إطلاق النار مما أجبرهما على الهرب بالسيارة.

و تم التحفظ على المتهم و تكثيف الجهود الامنية لضبط المتهم الهارب وتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...