الثلاثاء، 7 مايو، 2013

الفنانه فرح يوسف منّ انتقد قبلتي مع واكد مريض نفسي 2013



الفنانه يوسف: انتقد قبلتي واكد


أيدت الفنانة المصرية الشابة فرح يوسف مطلب بعض النجوم بإلغاء الرقابة على المصنفات الفنية، موضحة أن ذلك لا يعني زيادة حدة المشاهد الساخنة.
فرح بررت موافقتها على هذا المطلب قائلة: «لابد بعد الثورة أن نطلق العنان والحرية لإبداعنا وألا نعمل تحت ضغط أن أمامنا مساحة ما، ولا يجب أن نتعدى كما يقال السقف، فهذا شيء لا يمت للفن بشيء، لذا أنا مع ضرورة إلغائها وأتمنى أن يتم تطبيق هذا القرار».
وأضافت: «لا اقصد بإلغاء الرقابة أن أقول إننا نقدم أفلاما إباحية فنحن مهما تطورنا ومهما وصلنا لدينا عادات وتقاليد وموروثات ثقافية نابعة من إننا مجتمع شرقي لا يجب معه أن نتخطى التقاليد، وأنا مع مبدأ الوسطية في كل ما نفعله في حياتنا».
الممثلة الشابة دافعت عن القبلة الساخنة التي جمعها بالممثل المصري عمرو واكد في فيلمهما الجديد «الشتا ايللي فات» قائلة: «القبلة لم تكن كما يقال مقحمة في الأحداث، ومن يتحدث عن القبلة وأنها كانت ساخنة وما إلى ذلك هو شخصية مريضة نفسيا، لأنه بذلك يكون قد ترك الفيلم بأحداثه ورسالته ومعانيه وركز على قبلة كما لو أنني أول فنانة تؤدي قبلات على الشاشة فسعاد حسني، نادية لطفي، نادية الجندي وكل فنانات الزمن الماضي قدمن قبلات ولم يتعرضن لأي هجوم».


الفنانه يوسف: انتقد قبلتي واكد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...