السبت، 11 مايو، 2013

مشاهدة فيديو أكبر مذبحة للمصريين من الشقيقة ليبيا بعهد مرسي 2013

 
 في مجزرة هي الأبشع منذ تولي نظام الإخوان الحكم، شهدت الأراضي المصرية مذبحة تعرض لها 50 مصري، بعد أن شن سلاح الجو الليبي هجومًا شرسًا بصواريخ أثناء محاولتهم دخول ليبيا، بشكل غير شرعي، مستقلين سيارة، ما أدى إلى تناثر أشلاء المصريين فى كل مكان.
وكانت صفحة "الجمهورية الليبية" -على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"- قد نشرت فيديو لقتل العشرات من المصريين، وكتبت تعليقًا عليه نصه: " المروحيات الليبية تقصف المهربين وتجار السلاح على الحدود المصرية...لقي 50 مصري مصرعهم على الحدود المصرية الليبية، حيث شنت المروحيات الليبية الغارة عليهم، وذلك أثناء محاولتهم دخول ليبيا بشكل غير شرعي في الطائرات الليبية تقصف المتسللين والمهربين وتجار السلاح على الحدود المصرية الليبية".
من جانبه، طالب حمدي أبو كويلة المنسق العام لائتلاف شباب القبائل العربية المصرية فى بيان للائتلاف، الرئيس مرسي بسحب السفير المصري من ليبيا وجلب الرعايا المصريين برعاية الأمم المتحدة، وحذروا من أي انتهاك للمصريين، وتوعدوا بالقصاص للمصريين.
كما طالب البيان، القبائل العربية بالالتحام معهم لسحق الميليشيات، كما نطالب وإغلاق المنافذ والمطارات والموانئ، وعدم السفر من وإلى ليبيا لأن الوضع الأمني هناك متدهور جدًا.
وقال أبو كويلة: "نعلم جيدًا أنه سوف تحصل مجازر بين الليبيين في الأيام القليلة القادمة يجب على الأمم المتحدة والجيش المصري إرسال طائرات لجلب الرعايا من هناك لأن القبائل تهدد بالقصاص، وسوف تحدث مجازر نخشى من استخدام الميليشيات لغاز الخردل ضد أبناء الشعب الليبي، كما طالب بضبط النفس وتدخل الأمم المتحدة بالتحقيق العاجل في هذه الكارثة".
مشاهدة فيديو أكبر مذبحة للمصريين من الشقيقة ليبيا بعهد مرسي 2013

مشاهدة فيديو أكبر مذبحة للمصريين من الشقيقة ليبيا بعهد مرسي 2013

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...