الجمعة، 24 مايو 2013

انهيار جسر للسيارات فوق نهر بأمريكا 2013

 
سياتل، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- سقط عدد من السيارات في أحد الأنهار شمال مدينة سياتل الأمريكية، إثر انهيار جسر سريع يربط بين ضفتي نهر "سكاغيت"، وأكد مسؤولون في ولاية واشنطن أن فرق الطوارئ تقوم حالياً بإنقاذ عدد من الأشخاص الذين سقطوا في النهر، دون أن ترد أية أنباء فورية عن سقوط ضحايا.
وقال المتحدث باسم شرطة المرور في الولاية، مارك فرانسيس، إن الجسر الذي يقع على الطريق الدولي الخامس، ويربط بين مدينتي سياتل وفانكوفر، تعرض للانهيار بشكل مفاجئ عند إحدى المناطق الريفية مساء الخميس، الأمر الذي اعتبر أنه قد يرجح عدم سقوط عدد كبير من الضحايا.
وبثت محطة King 5 الإخبارية، الشريكة لشبكة CNN، صوراً لموقع الحادث، تظهر جزءاً من الجسر وقد سقط في مياه النهر، بينما كان عدد كبير من الأشخاص يحتشدون في المكان، وأظهرت إحدى الصور شخصين يجلسان أعلى سيارتيهما في المياه.
ولم يتضح على الفور سبب انهيار الجسر، الذي وقع على بعد حوالي 60 ميلاً، أي ما يقرب من 96 كيلومتراً، إلى الشمال من مدينة سياتل، وأكد فرانسيس أن إدارة النقل في ولاية واشنطن بدأت التحقيق في الحادث.
الحادث ليس الأول من نوعه في الولايات المتحدة، حيث سبق وأن شهدت ولاية مينسوتا حادثاً مماثلاً في أغسطس/ آب 2007، عندما سقط جسر يعود تاريخ انشائه للعام 1967، في مياه نهر المسيسيبي، مما أسفر عن سقوط تسعة قتلى على الأقل.
ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع. 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...