السبت، 25 مايو، 2013

جزار مصري يذبح زوجته ويعلق جسدها في محله مع الخرفان 2013

 
بعد أن تشاجر جزار مصري مع زوجته ودامت الخلافات بينهم لفترة طويلة، أقدم على وضع نهاية لهذه المشاكل عن طريق ذبح زوجته وسلخها وتقطيعها ثم عرضها في محل الجزارة المملوك له ليبيع لحم زوجته للزبائن على أنه لحم ضاني "خرفان"..!!
وأضاف مصدر بالشرطة أن الجزار عرض لحم الفخذ في البداية بسعر 40 جنيها للكيلوجرام، وقد حاول إقناع الزبائن بإنه لحم خرفان بلدي، وبالفعل كاد بعض الناس يشترون لحم فخذ هذه الزوجة المسكينة لولا العناية الإلهية التي جعلت أحد الزبائن يشك في نوعية هذا اللحم المعروض في المحل.
وقد أكد الرجل للزبائن الآخرين الذين أرادوا الشراء أنه ليس لحم خرفان أو ضاني حيث إن هذا اللحم معدوم أو قليل الدهون، لكن ومع إصرار الجزار القاتل على أن يبيع هذا اللحم للزبائن على أنه لحم خرفان حدثت مشاجرة بين هذا الزبون وبين الجزار مما دعى لإبلاغ الشرطة التي حضرت الى المكان وقامت بالقبض على طرفي المشاجرة وأخذت عينات من هذا "الفخذ” لتحليله في معامل وزارة الصحة، وكانت أقصى شكوك الشرطة هي اعتقادها بأنها لحوم لحيوانات ميتة أو محظورة ذبحها، ولكن جاءت المفاجأة عندما أكدت التقارير أنها لحوم بشرية بالفعل وليست لحم أي حيوان، فانهار الجزار وإعترف بكامل الجريمة وقام بتمثيل الجريمة أمام السلطات، وعند ذهاب الشرطة الى منزله.. عثرت في الثلاجة على باقي أجزاء جسد الزوجة مثل قدميها ورأسها وكفيها !!.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...