الخميس، 2 مايو، 2013

مطربة مغمورة تفشل في الغناء فتتجه للدعارة عبر نادي صحي بالدقي 2013

 

تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط شبكة دعارة تقودها مطربة مغمورة بالدقي.
وردت معلومات إلى العميد عمر عبد العال، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بتردد عدد من الرجال والنساء على نادي صحي بالدقي، وكشفت التحريات التي قام بها المقدم أحمد صلاح، رئيس قسم التحريات، أن النادي عبارة عن ستارة لشبكة دعارة تقودها مطربة مغمورة، وأخطر اللواء عبد الموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، والذي أمر بوضع خطة محكمة لضبط المتهمين في حالة تلبس.
ووضع قوات الأمن الشقة تحت المراقبة، وعقب التأكد تمامًا من صحة المعلومات واستصدار إذن النيابة، تم مداهمة الشقة، وتم ضبط ''ح. ن''، مطربة، مديرة الشبكة، و5 سيدات و3 رجال ليبيين أثناء ممارسة الرذيلة، وبحوزتهم منشطات جنسية، وأقراص مخدرة، وخمور، ومبالغ مالية.
واعترفت مديرة الشبكة أمام العقيد تامر فاروق، مفتش مباحث إدارة الآداب، بإدارة نادى صحي للدعارة، واستقطاب النسوة الساقطات، وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل 800 جنيه، لتبدأ بعدها في البكاء ندمًا على ما اقترفته في حق نفسها، وقالت المتهمة خلال التحقيقات إنها كانت تريد العيش بكرامتها وشرفها، وتوفر احتياجاتها من خلال عملها كمطربة، لكنها لم توفق، الأمر الذي دفعها إلى سلك طرق غير مشروعة لتحقيق أحلامها بالثراء.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...