الجمعة، 31 مايو 2013

صاحب ورشة زجاج يقتل عشيقته ويصيب طفليها لرفضها الزواج منه 2013


 
 
صورة أرشيفية
أنهى صاحب ورشة زجاج، حياة ربة منزل برصاصتين في الرأس، وأصاب طفليها بإصابات خطيرة، وتم نقلهما إلى مستشفى السلام العام لعلاجهما، ونقل الأم إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة التي أمرت بتشريح الجثة، وصرحت بدفنها وحرر المحضر رقم 3486 جنح السلام أول.
وتلقى مدير أمن القاهرة إخطارا من مأمور قسم شرطة السلام أول، بمقتل ربة منزل وإصابة طفليها، وبانتقال الرائد هاني أبو علم رئيس مباحث القسم تبين مقتل "س ش ر" في العقد الرابع من العمر، وإصابة طفليها "ب 16 سنة وإ 14 سنة"، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عيسي روماني لبيب 35 سنة.
وأكدت التحريات أن المجني عليها تعرفت على المتهم قبل 7 سنوات، أثناء تركيب بعض أعمال الزجاج بشقتها، ونظرا لغياب زوجها عن المنزل لعمله طبيبا في دولة الإمارات نشأت بينهما علاقة غير شرعية، وعند قرب قدوم زوجها من الخارج طلب منها المتهم أن يتزوجها، لكنها رفضت، وطلبت منه إنهاء العلاقة لأن زوجها قرر عدم السفر للإمارات مرة أخرى، فقرر المتهم أن يتخلص منها.
وبتقنين الإجراءات تمكن الرائد هاني أبوعلم والقوة الأمنية من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أكد ما جاء بها واعترف بارتكابه للواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة، وجاري العرض على النيابة العامة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...