الأربعاء، 8 مايو 2013

تفاصيل مثيرة فى اتهام مطرب مشهور بأكبر عملية نصب اليكتروني 2013

 

حبس افهمي 4 ايام على ذمة التحقيقات




أمرت مدينة نصر بحبس المطرب الشهير حاتم فهمى، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين على الانترنت.

كانت تفاصيل تحقيقات النيابة البداية أكثر إثارة فى تحديد الملابسات والدوافع للمطرب المشهور.حيث بدأ كشف تورطه بعد أن قام، أيمن فكهيه، أحد مؤسسي شركة جلوبال للإستثمار من خلال التسوق عبر الانترنت،بالتشاجر مع ضابط شرطة فى الاسماعيلية، وهو أحد العملاء المشتركين فى الشركة عندما طالبه برد أمواله.

فوجئ الضابط برده انه لايعرف الشركة وتنصل منها ،مما ادى بالضابط بإنتظاره، فى كمين بطريق النصر،واصطحبه إلي قسم شرطة مدينة نصر، لتحرير محضر يتهمه بالنصب.

حاول مؤسس الشركة الوصول الى حل ودي ،الا ان الضابط رفض . وأحال رئيس المباحث البلاغ إلي جهات التحقيق.

بدأ رجال المباحث فى استدعاء مؤسسى الشركة، وكان من ضمنهم المطرب المعروف حاتم فهمى.

وقد تبين وجود بلاغات عديدة، ضد الشركة بالنصب على المواطنين.

الا ان المثير، ما كشفت عنه تحقيقات موازية، عن وجود شركة اخرى، تقوم بالنصب الاليكترونى لسيدة أعمال تدعى انجي جمال محمد حبيب وأحد معاونيها ويدعي أحمد مستور، تقوم بالنصب علي المواطنين على الانترنت، وكان فهمى من مؤسسيها ايضا.

وأفادت مصادر، ان حجم البلاغات التى تتهم الشركتين بالنصب، وصلت الي ما يقرب من 1500 بلاغ ،وبقيمة تصل الى 3 ملايين جنيها مصريا

واجهت المباحث، المطرب الشهير حاتم فهم ببلاغات المجنى عليهم، لكنه أنكر علاقته بالبلاغات وادعى انه تشابه اسماء.

ومع تحريات المباحث توالت المفاجئات، حيث تم التوصل الى ، بلاغ سابق كان قد تقدم به والد المطرب، يفيد بإختطافه مقابل فديه 3 ملايين من الجنيهات ، وهو مبلغ قريب من نفس قيمة الاموال التى تم الحصول عليها من عمليات النصب بواسطة الشركتين.

وقررت النيابة حبس فهمي قررت حبسة 4 ايام على ذمة التحقيقات، لحين ربط خيوط الادلة التى تتكشف قريبا.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...