السبت، 25 مايو، 2013

فوز محمد الريفى فى اكس فاكتور يصدم المشاهدين 2013



محمد الريفى فاكتور يصدم المشاهدين



محمد الريفى فاكتور يصدم المشاهدين


محمد الريفى فاكتور يصدم المشاهدين







لم تكن الحلقة الختاميّة من برنامج "إكس فاكتر" مقنعة لكلّ متابعيه، وكان التباين سيّد الموقف بين جمهور انتقد المشترك المغربي محمد الريفي الذي فاز باللقب وبين من هلّل له، وانتشرت معلومات قبل أسبوعين أن الفنان حسين الجسمي يريد الفوز بشتّى الوسائل في البرنامج وسط صمت تامّ من إدارة الإنتاج حول هذا الموضوع.

كان الخلاف بين حسين الجسمي ووائل كفوري واضحاً، لكن النجمين ظلّا يخفيان ذلك أمام وسائل الإعلام، وهذا ما أكده النجم وائل كفوري في حديث مقتضب لـ"نواعم" بعد الحلقة الختاميّة مباشرة فقال: "تعرّفت حقيقة إلى أخ وإنسان اسمه حسين الجسمي لم أكن أعرفه قبل "إكس فاكتر" وأعجبت به كثيراً"، لكن مجاملة وائل قد تخبّئ الكثير وقد يطويها الزمن والوقت وتعود المودّة تجمعهما في انتظار موسم آخر من "إكس فاكتر" لو قدّر لهما الجلوس معاً مرّة ثانية.

إلى ذلك، يؤكّد إيهاب حمود صاحب شركة "إن ميديا بلاس" لـ"نواعم" أن هناك موسماً ثانياً من البرنامج لكنه لا يريد الكلام لأن ذلك سابق لأوانه اليوم.

أمّا النجمة إليسا التي بدت متوترة طوال السهرة خصوصاً بعد خروج المشترك الأردني أدهم نابلسي والتي كانت تعوّل على نيله المرتبة الثانية على الأقل، فحاولت تفهّم الصدمة وكبتت غضبها وقالت لـ"نواعم" إنها تحترم آراء الناس الذين صوّتوا للريفي، فيما كانت إجابات الجسمي لـ"نواعم" مقتصبة جداً متمنياً التوفيق للجميع ودخل غرفته بسرعة... فهل تفضح الأيّام ما جرى حقيقة أو تخرج إليسا ووائل عن صمتهما تجاه ما حصل؟

النتيجة التي شكّلت صدمة لم تفاجئ كثيرين لكنّها لم تثن الجمهور داخل الصالة عن الصراخ بطريقة سلبية جداً لحظة غناء الريفي، ولم تجد طلبات مديري المسرح جواباً عند الجمهور للكفّ عن إصدار الأصوات المندّدة بوجود الريفي أو فوزه، كما لم يتأثروا ببكائه بعد خروج النابلسي، وعبّر عدد من الحاضرين المصريين من قناة "سي بي سي" تحديداً عن صدمتهم بالنتيجة وهم كانوا يتمنون فوز ابراهيم أو أدهم.

هكذا اختتم البرنامج حلقته النهائية وسط تباين وانزعاج شديدين وحضور طاغٍ للنجمة البريطانيّة ليونا لويس التي ظهرت بزييّن أبيض وأسود ونالت إعجاب الحاضرين، فيما التزمت بلقاءات صحافيّة وفق أجندة وضعها فريق العلاقات العامة لـ"إكس فاكتر" وتمنّت على الفائز والمشتركين العمل للنجاح في المستقبل وقالت إن جديدها الغنائي سيكون نهاية العام الحالي تزامناً مع الأعياد.

كواليس:

ارتدت النجمة إليسا من مجموعة "ماكوين" في النهائيّات وتوجّهت للصحافة بالشكر على مواكبتها البرنامج، لكنها ظلّت طوال الوقت تعيش توتراً وكانت تعليقاتها مقتضبة جداً حول الريفي وبكت كثيراً لحظة إعلان خروج المشترك الأردني من فريق وائل كفوري أدهم النابلسي.

لفتت نظارة الفنان وائل كفوري الشمسيّة التي وضعها طوال السهرة تساؤلات الناس، وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسؤال عن درجة الشمس في استديو "إكس فاكتر" فيما غمز البعض من أن عيني وائل متورّمتان من كثرة البكاء أو قلّة النوم بسبب مشاكله العائليّة.

كانت النجمة كارول سماحة الأقّل حضوراً في النهائيّات والتزمت الصمت والتعليقات التقليديّة للمشتركين الثلاثة.

وصلت أصداء طلب النجمة أحلام لدجاج الكنتاكي في "أراب آيدول" مباشرة على الهواء إلى استديوهات "إكس فاكتر" واستغرب المسؤولون والصحافيون هذا الطلب، وبدأت الصور المركبة التي تظهر أحلام مع الدجاج تنتشر بين الحاضرين.

غضبت عائلتا المشتركين الليبي ابراهيم عبد العظيم والأردني أدهم النابلسي من النتيجة النهائية وعبّرتا عن عدم رضاهما عما حصل.

طلب بعض الصحافيين من فريق العلاقات العامة مترجماً لتصريحات الريفي بحجة أنهم لا يفهمون ما يقوله جيداً وخصوصاً أن إجابات الريفي كانت تأتي سريعة للغاية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...