الثلاثاء، 14 مايو 2013

تفاصيل انجلينا جولي تصدم معجبيها باعلانها استئصال ثدييها بسبب سرطان الثدي 2013

انجلينا جولي تصدم معجبيها باعلانها استئصال ثدييها بسب السرطان , في مفاجأة لم تكن متوقعة ولم يكن ليتخيلها احدا على الاطلاق اعلنت الفنانة و الممثلة العالمية انجلينا جولي انها قامت باستئصال ثدييها الاثنين بسبب السرطان او كما صرحت احتمالية اصابتها بسرطان الثدي بسبب خلل في احد الجينات لديها !!

حيث كشفت ان عملية استئصال الثديين قد قامت بها من اجل الوقاية من خطر الإصابة بالسرطانو ذلك كما اعلن موقع سي إن إن - العربي.

و هو ماتم نشره ايضا في مجلة نيويورك تايمز بعنوان خيار طبي وقد جاء فيه ان الممثلة انجلينا جولي الأمريكية الجنسية كانت قد خضعت لعملية استئصال الثديين وذلك لأنها اكتشفت حملها جينا به خلل وهو مايعرضها للإصابة بسرطان المبيض والثدي.

يذكر ان الفنانة ذو ال 37 عاما اكدت ان احتمالات اصابتها بسرطان الثدي و المبيض قبل اجراء العملية كان كبيرا بنسب 87% للثدي و بسرطان المبيض بنسبة 50%, مؤكدة ان بعد اجرائها للعملية تراجعت نسبة اصابها الى اقل من 5%.

واكدت النجمة الرائعة وسيدة المجتمع و التي شاركت و تشارك في العديد من الاعمال الخيرية انها كانت قد انتهت في 27 أبريل من استعداداتها لاجراء العملية والتي كانت قد استغرقت ثلاثة شهور قبل خضوعها للعملية.

مؤكدة ان عمليتها كانت قد شملت الثديين لان العملية كانت معقدة للغاية وما دفعها لهذا القرار هو ان والدتها كانت قد توفت بالسرطان وهي عن عمرا يناهز 56 عاما وأنها اكتشفت انها تحمل نفس الجين مما جعلها تستبق بازالة ثدييها




جدير بالذكر ان الفنانة الامريكية Angelina Jolie و هي ممثلة مشهورة كانت قد سبقت وحازت على جائزة أوسكار وهي من مواليد 4 يونيو من عام 1975 كانت متزوجة من النجم براد بيت ولديها طفله منه تسمى شيلوه نوفيل , و حدث الطلاق بين الزوجين المتالقين مؤخرا بعد اشاعات كثيرة تشير لطلاقهم مع نفيهم الدائم و المستمر حدوث اي مشاكل او طلاق وان حياتهم الخاصة و الشخصية وزواجهم قوي ومستمر ولكن فوجئ الجميع مؤخرا خلال شهور بطلاقهم وهو ما يدعو للعجب خاصة انه هذه الفترة كانت فترة تجهيزات انجلينا للعملية الجراحية لاستئصال الثديين فهل رفض براد بيت لاستئصال ثدي زوجتة هو السبب ام ماهو سبب تلك الطلقة الغريبة ... سنصمت لنرى الايام ماستكشفة لنا !!

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...