الاثنين، 27 مايو، 2013

صور أغرب الفنادق في العالم 2013

 
 الكثير منا يعتبر الفنادق فقط مكان للراحة والحصول على النوم ، نقدم لكم هنا أغرب 10 فنادق الأكثر غرابة في العالم ، والتي من شأنها أن تكون مكان لقضاء وقت ممتع وللتسلية في أوقات العطل الخاصة بكم .

1)فندق مادونا ، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية اسم صاحبه أليكس مادونا الذي توفي في عام 2004 . الغريب هو تهافت السواح على هذا الفندق الذي تترواح أسعار غرفه ما بين 147$ إلى 330 $ لليلة الواحدة .. والسبب في ذلك هو أن كل غرفة مختلفة عن الغرف الأخرى في الديكور .. ولذلك كانت تسميات الغرف مختلفة التي يبلغ عددها 108 غرفة.. مثل غرفة ياهو .. أو غرفة رجل الكهف .. أو غرفة العالم القديم .. وهكذا
2) فندق Woodlyn Park ، نيوزيلاندا هذا الفندق عبارة عن اربع فنادق بواحد. الفندق الأول عبارة عن طائرة قديمة و فندق الموبيت و الفندق الثالث عبارة عن قطار. والفندق الرابع عبارة عن مركب و يمكن للزائر ان يختار في النوم بين غرفة القيادة في الطائرة أو في ذيل القطار .

3) فندق إيفرلاند، باريس فندق «ايفرلاند» مكون من غرفة واحدة فقط. يملكه زوجان من الفنانين السويسريين، ومقره مدينة باريس، ويقع أعلى متحف قصر طوكيو، ويطل على برج إيفل. صمم الفندق بطريقة فنية مدهشة ويحتوي على غرفة نوم مفتوحة على صالة. تكلف الإقامة لليلة واحدة بهذا الفندق 333 يورو خلال أيام الأسبوع وتزيد إلى 444 يورو في نهايته. ويمكن أن ينقل في أماكن مختلفة .

4) Gamirasu Hotel ، تركيا بعض الناس يدفعون المال للنوم في كهف. فندق كهف Gamirasu في تركيا هو مكان من هذا القبيل، مبني داخل الكهوف الجبلية التي استخدمها الرهبان للتعبد خلال العصر البيزنطي .. أي ما يقرب من ألف عام! يمكن للزوار النوم حيث ينام الرهبان، في كهف بارد تركي.

5) فندق الكبسولة ، اليابان فندق الكبسولة في اليابان هو يعتبر من أصغر الفنادق في العالم حيث يحوي أصغر مساحة للنوم . فهي تكفي لسرير وتليفزيون ومرآة حائط وجهاز إنذار للحرائق ومنبه وستارة، لكنها لا تزيد عن مساحة القبور في شئ. كبسولات مكدسة جنبا الى جنب ومتراصة فوق بعضها، بكل منها باب منفرد وبها سلم خاص للوصول للطابق الثاني العلوي، كما تتوافر بها خدمة الإتصال بالإنترنت، أما المرافق فهي مشتركة، بينما يستطيع كل نزيل أن يضع أمتعته في خزانة منفردة خارج الغرفة.

6)فندق Utter Inn المكان: بحيرة مالارين، السويد. يعتبر فندق Utter Inn مشروع فني من قبل جينبرغ ميكائيل. وهو على شكل بيت في حديقة في منتصف البحيرة. تقع غرفة النوم تحت سطح البحيرة بـ 3 أمتار، ويتم الوصول إليها بواسطة سلم. وهناك نوافذ في كل مكان لمشاهدة الأسماك. يوجد فوق سطح الماء صالة صغيرة وقارب لاستكشاف البحيرة.

7) فندق الزرافة مانو ، شرق إفريقا تخيل نفسك تصطحب عائلتك في زيارة إلى دولة ما وتقيم في فندق فإذا بزرافة تطل برأسها من الشباك عليك، هذا التصور الغريب يحدث بالفعل في فندق موجود في نيروبي بكينيا. الفندق الصغير تحيط به مساحة 140 فدانا من الغابات، والزرافة مانور أهم معالمه، وقد تم تدريبها تدريبا عاليا للترحيب بالزوار وتناول الإفطار معهم. يكلف سعر الليلة كاملة الإقامة في فندق الزرافة مانور 360 دولارا.

8)فندق Das park hotel المكان: النمسا. يمنح فندق Das park hotel زواره فرصة الإقامة في أنابيب المجاري العملاقة والتي يزن كل واحدة منها 5.9 أطنان. لا تحتاج للكثير في حال البقاء في هذا الفندق مجرد معطف للمساعدة في حمايتك من الأسمنت المتساقط. الفنان النمساوي توماس أوتشوا، يضفي لمسة خاصة داخل الأنابيب لجعلها ودية، حيث يوفر لك جواً لطيفاً صيفاً لقضاء صيف مختلف. يفتتح الفندق عادةً من شهر مايو وحتى أكتوبر.

9) فندق الجبل الساحر بني هذا النزل البديع على المحمية الطبيعية “هوليو هوليو” في دولة تشيلي بأمريكا الجنوبية بحيث يطل على مساحات خضراء رائعة ،ويوفر للنزلاء جواً أسطورياً وتجربة لا تنسى. تم تصميم الهيكل على هيئة بركان ، تتدفق من فوهته شلالات مياه منعشة بدلاً من الحمم الملتهبة، أما إن كنت مهتما برؤية بركاناً حقيقياً، فيمكنك ببساطة مشاهدة بركان أرينال التشيلي مباشرة من نافذة غرفتك! يتيح المكان لرواده العديد من المرافق الفريدة والممتعة، كأحواض المياه الساخنة المصنوعة من جذوع الأشجار العملاقة، ونوافذ كبيرة تسمح لهم برؤية غابات تشيلي المطرية المهيبة. وأخيراً جسر خشبي معلق وهو السبيل الوحيد للدخول إلى الفندق لإضفاء المزيد من روح المغامرة!

10)فندق Quinta Real Zacatecas ، المكسيك واحد من الفنادق الأكثر غرابة في العالم ، هو مبني Quinta Real Zacatecas كان في السابق عبارة عن حلبة لمصارحة الثيران ، تم بناءه في القرن

19th . 11) فندق إيم واسرترم بألمانيا يقع الفندق داخل منارة بارتفاع عالٍ جداً على مدينة كولونيا، هذا الفندق الفاخر الدولي كان قديماً في القرن التاسع عشر أكبر منارة في أوروبا. عام 1990 المصمم الفرنسي أندريه بوتمان حوله إلى فندق فاخر يحوي 78 غرفة. المبنى يُصنّف كمكان سياحي، والتصميم مازال يعطى إحساساً كملجأ النجاة والأمان الذي تعطيه المنارة للبحارة.

12) فندق جامبو في ستوكهولم “سويسرا “ أول فندق داخل طائرة في العالم. تستضيف ستوكهولم هذا الفندق الغريب. الفندق قائم في طائرة بوينج 747 جامبو، وكانت قد تم الإبقاء عليها بدلاً من التخلص منها بعد توقفها عن العمل. فتحولت إلى فندق يضم 25 غرفة في مطار أرلاندا في ستوكهولم. وكل غرفة مربعة تحتويعلى سرير، وخزينة للملابس وتلفزيون مسطح. وهناك منطقة للاستقبال وكافيه مع حمامات وغرف الاستحمام، أي أنها مشتركة. وهناك في الطابق العلوي قاعة المؤتمرات وأفضل الأماكن كبينة القيادة التيتحولت إلى سويت للمتزوجين حديثاً. ربما لا يكون مريحاً كفندق، ولكن بالطبع ستختبر إحساساً مختلفاً.

13) الجناح الفضائي مجموعة اجنحة قيد الانشاء ، 22 غرفة بمساحة 28 متر مربع. هذه الاجنحة مربوطة بسفينة فضائية والرحلة عبارة عن رحلة في الفضاء الخارجي كل شخص في غرفته الخاصة المزودة بالاوكسجين!

14 ) فندق الزجاجي Glass Igloo Hotel ، فلندا تحدثنا عنه بالتفصيل من قبل الفندق الزجاجي في فنلندا ، يقع في البرية بالقرب من فنلندا و بالتحديد بالقرب من الحديقة الوطنية التى تسمى Urho Kekkonen National Park ، تجد فندق و منتجع زجاجي Glass Igloo Hotel الذي يعد من أكثر الأماكن جذبا للأستمتاع برؤيه واضحة لظاهرة الشفق القطبي أحد الظواهر الطبيعية الفريدة ، يتكون ذلك المنتجع و الفندق من العدد من الأكواخ وسط الثلج ، و لكن ما يميزها هو كون تلك الأكواخ مصنوعة من الزجاج الحراري الذي هو ليس فقط عازل لإبقاء الكوخ دافئا ، ولكن أيضا يتيح للنزيل أو السائح وجهة نظر رائعه للسماء وخاصة الشفق القطبي.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...