الجمعة، 24 مايو، 2013

عاطل يقتل نجل عشيقته بالعمرانية مش هتصدق السبب 2013

 
كتب محمد عبد المجيد
تجرد عاطل من كل مشاعر الإنسانية وقتل طفلا يبلغ من العمر 5 سنوات، نجل عشيقته، أثناء ممارسته الرذيلة معها داخل منزلها بمنطقة العمرانية، بسبب لهوه مع الأطفال، فانهال عليه ضربا حتى أرداه قتيلا، وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم، وأمر اللواء عبد الموجود لطفى، مدير أمن الجيزة، بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى قصر العينى باستقباله طفلا يبلغ من العمر 5 سنوات مصابا بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم وتوفى أثناء إسعافه، وأن هناك شبهة جنائية فى الحادث.

وكشفت تحريات العميد مصطفى عصام، رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا وأنه على علاقة غير مشروعة بوالدة الطفل المجنى عليه وكان دائم التردد عليها بمنزلها، وفى يوم الحادث أثناء تواجده معها بالمنزل واستغراقهما فى ملذاتهما الحرام كان الطفل يلهو مع أقرانه من أطفال الجيران، فانهال عليه المتهم ضربا أمام والدته حتى أرداه قتيلا وفر هاربا.

ومن خلال عدد من الأكمنة التى أشرف عليها العميد جمعة توفيق، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، تمكن العميد محمود خليل، مفتش المباحث، من القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وأنه كان على علاقة غير مشروعة بوالدته واعترفت الأم بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.


 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...