الاثنين، 6 مايو 2013

اخلاء سبيل محمد رمضان بكفاله 10 الاف جنية 2013



اخلاء سبيل محمد رمضان بكفاله



أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بإخلاء سبيل الفنان محمد رمضان، المقبوض عليه بتهمة حيازة أسلحة بدون ترخيص، بكفالة 10 آلاف جنيه.


كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل مدير أعمال الفنان المذكور ومساعده الشخصي بكفالة 5 آلاف لكل منهما على ذمة التحقيقات بنفس الاتهام.
كان «رمضان» تم القبض عليه مساء الأحد، على الطريق الدائري بشرق القاهرة، بكمين المرج، لحيازته ومن معه أسلحة نارية وفرد خرطوش وطلقات 9 ملم بدون ترخيص.
وجاءت أقوال الفنان محمد رمضان، خلال التحقيق في الاتهامات المنسوبة إليه بأنه «أثناء قيادتي لسيارتي أعلى الطريق الدائري بالمرج وبصحبتي اثنين من فريق عمل فيلمي الجديد (قلب الأسد)، وأثناء عبوري بكمين شرطة، اقترب مني أحد المجندين المتواجدين بالكمين وقال لي (إزيك يافنان عايز أتصور معاك) فشاهده ضابط الكمين وعنفه، فتدخلت لعدم تعنيف المجند فطلب الضابط تفتيش السيارة وقام بفتح الشنطة وفوجئت بالمضبوطات، وكل ما كان بحوزتي هي طبنجة صوت أستخدمها في تصويربعض المشاهد السينمائية»، وقد أيد باقي المتهمين في الواقعة نفسها ما جاء على لسان «رمضان».
واستمعت النيابة إلى أقوال الضابط علاء المنصوري المكلف بخدمة كمين المرج، وإلى مُحرر المحضر، اللذان أكدا حيازة المتهم للمضبوطات بسيارته، ونفيا كافة أقوال «رمضان» التي أدلى بها، وطلبت النيابة برئاسة رامي حمدي باستدعاء كافة أفراد الكمين لسؤالهم ومعاينة السيارة التي ضبط بها الأحراز.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...