الأربعاء، 24 أبريل، 2013

بالصور تامر حسني يستعين بالـ "gym" والمنشطات من أجل فيلمه الجديد 2013

نشر النجم الشاب تامر حسني لمحبيه على موقع Twitter صور استعداداته لفيلمه الجديد من انتاج السبكي، وظهر بها تضخم عضلاته بشكل ملحوظ من أجل الشخصية التي يجسدها.


وظهر حسني في الصور التي نشرها لمحبيه على موقع Twitter وهو يرفع الأثقال في الـ "Gym"، وظهر عليه ازدياد حجم عضلاته بشكل ملحوظ، مما يبشر بأن الشخصية التي يحضر حسني لها تعتمد على القوة العضلية بشكل أساسي، خاصة وأنه بدأ التمارين بفترة طويلة قبل بدء التصوير.


وعلق تامر على الصور قائلا: "استعداداتي البدنية لفيلمي الجديد".


ولم يكتف حسني بنشر صوره وهو يؤدي التمارين الرياضية فقط، بل وعد جمهوره بنشر فيديو قريبا، وطلب منهم متابعته من أجل مشاهدة الفيديو فور طرحه.


وعلى الرغم من أن حسني في حواره مع معجبيه عبر الانترنت أكد أن الأمر سابق لأوانه للحديث عن تحضيره لفيلم جديد، إلا أن كثرة سؤال المعجبين عن الفيلم ربما كانت السبب في تحمس النجم الشاب للاستعداد مبكرا للدور.


وكان حسني قد نشر أمس صورة له أمس وهو يرتدي فيها "تي شيرت" أسود أثارت دهشة معجبيه لبروز عضلاته، ليكشف بعدها تامر سر هذه العضلات بصوره وهو يتمرن في الـ "gym" من أجل فيلمه الجديد.


كما ينشغل حاليا تامر للترويج لألبومه الجديد "بحبك أنت" بعدد من الحفلات الغنائية في قطر، والإمارات ، والمغرب في مهرجان موازين، كما أنه لم يستقر على موعد طرح ألبومه الأجنبي.


ومن المعروف أن تامر مقيم حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال تسجيل ألبومه مع كبار نجوم الغناء هناك.




بالصور تامر حسني يستعين بالـ

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...