الثلاثاء، 30 أبريل، 2013

سر فشل الزوج في غرفة النوم

 
أنا شاب عمري ٣٥ عاما.. وسيم ومتزوج ولدي طفلين صغيرين .. وناجح والحمد لله في حياتي العملية والاجتماعية ومحبوب من أصدقائي ومعارفي..
ومنذ تزوجت قبل ٦ سنوات وأنا أعاني مشكلة غريبة تم كشف النقاب مؤخرا عن سببها وكان مذهلا .. لذلك كتبت إليك لعل من يقرأ يأخذ العظة..

والحقيقة يا سيدي أنه منذ تزوجت وعلاقتي الزوجية الحميمة ممتازة في كل مكان في الشقة ما عدا في مكان واحد هو غرفة النوم..

حاولت مرارا وتكرارا وعلي مدى سنوات عديدة ولكن دون جدوى.. فالنتيجة داخل غرفة النوم صفر كبير جدا..
وآخيرا توجهت إلى طبيب نفسي والذي ساعدني على معرفة سبب الفشل في هذا المكان تحديدا..

إنه لون ورق الحائط.. سبب فشلي في غرفة النوم هو لون ورق الحائط .. والذي يستدعي ذكرى سيئة وقعت لي قبل ١٠ سنوات..

فمنذ ١٠ سنوات كنت على علاقة بسيدة متزوجة.. وضبطنا زوجها في غرفة النوم حيث لقنني " علقة موت" كما يقولون.. وعلق لون ورق الحائط في تلك الغرفة باللاوعي..

وكان اللاوعي يستدعي لون ورق الحائط كلما اجتمعت بزوجتي في غرفة النوم.. فتكون النتيجة فشلا ذريعا.. وهكذا غيرت لون ورق الحائط في غرفة نومي.. وأرجو أن تكون قصتي مفيدة..

عزيزي.. لقد لقنك الله سبحانه وتعالى درسا قاسيا أرجو أن يستفيد منه كل من يقرأ هذه القصة.. فان العلاقات المحرمة التي تتعارض مع الدين والأخلاق لا مستقبل لها.. ولها عقاب في الدنيا ذلك بخلاف الآخرة.. ولقد نزل بك عقاب الدنيا في صورة علقة الموت على يد زوجها.. وفي صورة فشلك في غرفة نومك لسنوات.. وأما عن الآخرة فاستغفر الله كثيرا فانه غفور رحيم.. واطلب رحمته فانه الرحمن الذي وسعت رحمته السماوات والأرض.. وفقك الله إلى ما فيه الخير

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...