الثلاثاء، 30 أبريل، 2013

إيمي و كيت ..توأم و فرق العمر بينهما 87 يوما !

ايمي و كيت 
 
فرحت ماريا جونز وزجها كريس عندما علما أنها حامل في طفلتين توأم، وبدأ كلاهما في تجهيز البيت من أجل استقبالهما، إلا أن الآم مفاجأة أوقفت كل منهما قبل موعد الولادة المحدد بفترة كبيرة.

قالت ماريا أنها شعرت بآلام قويه عندما كانت تعمل واتصلت بزوجها ليذهبا معا إلي الطبيب، وحينما وصلت ظهر عليها أعراض الولادة وحضّرها الأطباء، إلا أنه فجاه حدث ما أدهشهم وأوقفهم عاجزين عن فعل أي شيء، فبعد ولادة الفتاة الأولى "إيمي" انغلق رحم الأم و كأن شيئا لم يحدث أبدا، حينئذ لم يعرف الأطباء ما عليهم فعله وحاولوا مرة أخرى في اليوم التالي إلا أن الأم لم تشعر بأنه موعد الولادة بعد !

قرر الزوجان أن تبقى ماريا في المستشفى وان يتركا الطبيعة تأخذ مجراها الطبيعي بدون أي تدخل جراحي من قبل الأطباء حتى لو استدعى ذلك أن تبقى في المستشفى لمدة ثلاثة أشهر!

وكانت إيمي قد ولدت في حاله صحية متدهورة فقرر الأطباء إدخالها العناية المركزة ولم تحملها أمها  بعد ولادتها بخمسة أيام.

أنجبت الأم الطفلة الثانية "كيت" بعد مرور 87 يوما من موعد ولادة توأمتها الأولى، وقال الأطباء إن هذا الحالة بمثابة معجزة حقيقية، حيث أننا لم نصادف حالة كهذه أبدا من قبل.

وتعبر الأم عن سعادتها قائلة، إنها فخورة بأن تحظى بفتاتين كـ إيمي و كيت وأنها لم تتخلى عن أحد منهما حتى ذهبا جميعا إلى المنزل كأسره واحدة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...