الاثنين، 29 أبريل، 2013

بالصور شورت إليسا فى اكس فاكتور يثير الإعجاب 2013


بالصور شورت إليسا فاكتور يثير


تألق عبد الله الرويشد على مسرح “إكس فاكتور” وقدم أغنيتي “على دنيتي” و”كلمة أحبك” وسط تفاعل الجمهور معه.



وأكد “سفير الأغنية الخليجية” أنّه يحضر لألبوم جديد في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنّه يتعاون خلاله مع عدد من الشعراء هم عبد اللطيف البنان، وبدر بلوسري، وسهل الشريني ومع الملحنين عبد الله إدريس وعبد الله البعود ومشعل عروس.


ووجه الرويشد الشكر للجنة تحكيم البرنامج والقائمين عليه الذين وجهوا الدعوة إليه وتمنى أن يكون الدويتو القادم له مع حسين الجسمي.


وخلال استضافته في برنامج “أكسترا فاكتور”، أعرب عن سعادته بأنّ هناك متسابقين من “إكس فاكتور” قاموا بتأدية الأغنية الخليجية، مؤكداً أنّ الأخيرة لا بد من أن تكون ذات كلمات بسيطة وتتضمن رسالة.


وفي الوقت نفسه، استبعد الرويشد أن يغني الراب، مؤكداً أنّه لون جديد يغزو الوطن العربي، ووجه نصائحه للمتسابقين بعدم الوقوع في الغرور بل العمل على الأغنيات، فضلاً عن ضرورة الاستماع إلى ملاحظات أعضاء لجنة التحكيم.


كذلك، حل أعضاء لجنة التحكيم وائل كفوري واليسا وحسين الجسمي وكارول سماحة ضيوفاً مع ريتا حرب للحديث عن أجواء الحلقة. وتحدث النجم الاماراتي عن خروج مروى، مؤكداً أنّه لم يغضب من خروجها خصوصاً أنّها بلغت مرحلة متقدمة من البرنامج. كما أشاد بمتسابقة اليسا ايمان كركيبو، مؤكداً أنّها غنت بشكل أثار إعجابه. وعن موقفه من وائل كفوري خصوصاً أنّه حسم النتيجة لصالح متسابقة اليسا، أشار الجسمي إلى أنّه يحترم رأي وائل ووصفه بالفنان الذي يمتلك رؤية فنية وخبرة كبيرة.


وهنا دافع كفوري عن نفسه، مؤكداً أنّه كان عادلاً ولم ينصف اليسا على حساب الجسمي لترد النجمة اللبنانية ضاحكة هذا “رأي وائل ولم أنظر اليه حتى”.


أما كارول سماحة، فأكدت أنها تمتلك الحاسة السادسة، مشيرة إلى أنّها تشعر في كل مرة بالمتسابق الذي يغادر البرنامج، مؤكدة في الوقت نفسه أنّها اختارت الأفضل وأثبت الاختيار أنها لا تدخل في مناسبة أو حرب مع اليسا بدليل أنها اختارت متسابقتها بعدما شعرت أنها تمتلك طاقات صوتية أفضل من مروى.


ونالت إطلالة اليسا في “أكس فاكتور” أمس إعجاب كثيرين، إذ ظهرت بلوك كلاسيكي رغم ارتدائها الشورت.


وهنأ مقدما البرنامج باسل ويسرا النجمة اللبنانية على تخطّي قناتها على يوتيوب حاجز الـ 100 مليون مشاهد، لترد إليسا بأنها سعيدة بتحقيقها هذا الرقم الذي ساهم فيه بشكل أساسي ألبومها “أسعد واحدة”.


وللمرة الثانية على التوالي، تقف اليسا في مرحلة الخطر بعدما واجهت المتسابقة إيمان كركيبو المصرية مروى أحمد التي تنتمي إلى فريق حسين الجسمي، وانتهت المرحلة بخروج مروى.


وقد أعطى وائل كفوري وكارول سماحة صوتهما لايمان كركيبو، ما جعل حسين الجسمي يمزح مع كارول ويتوعّدها بالنظرات والإشارات.


من ناحية أخرى، طالب الجسمي خلال لحظة توديع متسابقته مروى أحمد، الجهة المنتجة للبرنامج “روتانا” بإنتاج ألبوم لـمروى. وعلّق على خروج الأخيرة: “كثيرون في الوطن العربي يمتلكون صوتاً مميزاً لكن أنت صوتك نادر ولا يملكه سوى إثنين في العالم العربي. وصولك إلى النجاح سيكون أسرع”.


وعلى غير العادة، التزم وائل كفوري الهدوء منذ بداية الحلقة ولم يمزح مع المتسابقين أو أعضاء لجنة التحكيم واكتفى بالقول في بداية الحلقة “إنّه خائف من حلقة اليوم” ليحسم الأمر في نهاية الحلقة ويعطي صوته لايمان كركيبو.


وفي نهاية الحلقة، تم الإعلان عن مفاجأة الحلقة القادمة وهي مشاركة المطرب جيمس آرثر الذي فاز في الموسم السابق من برنامج “X Factor” العالمي.




بالصور شورت إليسا فاكتور يثير


بالصور شورت إليسا فاكتور يثير


بالصور شورت إليسا فاكتور يثير

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...