الثلاثاء، 30 أبريل 2013

خانها زوجها فذبحت رجولته وألقته في القمامة 2013

سكينة عليها دماء - صورة موضوعية 
 
قامت كاثرين كيو -50 عاما- بقطع عضو زوجها الذكري بسكين حاد بعد تخديره، ثم ألقت به في النفايات لقيامه بخيانتها والاعتداء عليها جنسيا بالقول والفعل.

رأت هيئة الدفاع بالمحكمة الأمريكية أن كيو مذنبة بفعلها ذلك حتي وإن كان زوجها كان يقوم بتعذيبها والاعتداء عليها جنسيا وحكمت عليها بالسجن مدى الحياة..

عقدت كيو العزم على الانتقام من زوجها -الذي أخفت المحكمة اسمه الحقيقي- لاعتدائه عليها وخيانتها أكثر من مره مع صديقته السابقة..

 وفي يوم الحادث كان زوجها قد احضر صديقته إلى المنزل معه، فانتظرت كيو حتى خرجت المرأة من المنزل وأعدت لزوجها عشاء به حبوب مخدرة وبعدما دخل في نوم عميق ربطت يديه وقدميه بحبل في السرير وأحضرت سكينا حادا من المطبخ وقطعت عضوه الذكري وألقت به في النفايات خارج المنزل.

وتابعت صحيفة لوس أنجيليس تايمز الأمريكية أن السيدة اتصلت بعد ذلك بالشرطة لتخبرهم أن زوجها ينزف كثيرا ولا تعرف السبب، ولكن عندما حضر رجال الشرطة أخبرهم الزوج أنها هي من قامت بقطع عضوه الذكري..

دافع محامي كاثرين عمّا فعلته قائلا، إنها عانت كثيرا خلال حياتها منذ أن تم الاعتداء عليها وهي صغيرة أثناء حرب فيتنام جنسيا ثم زوجها بعد ذلك، مما جعلها تدخل في بعض الاضطرابات النفسية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...