الثلاثاء، 30 أبريل 2013

رامي صبري لاتقلقني منافسة عمرو دياب وسوف اشتري ألبومه الجديد 2013

الفنان رامي صبري 
 يعود المطرب رامي صبري إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات عن سوق الكاسيت بسبب مشاكل جمعته مع المنتج طارق العريان.
لكن تعاقد مؤخرا مع شركة مزيكا لمدة 3 سنوات .. وتحدث رامي في حواره مع بوابة أخبار اليوم تعاقده مؤخرًا مع شركة مزيكا لمدة 3 سنوات، وعن ألبومه الجديد " برتاح " مؤكدًا أنه لا يقلق من طرحه في نفس التوقيت الذي يطرح فيه عمرو دياب ألبومه الجديد.. وإلى نص الحوار:

ماذا تقول عن عودتك بألبوم "برتاح" بعد غياب 4 سنوات؟

الحقيقة أنا سعيد جدا بعودتي من خلال شركة مزيكا بألبوم "برتاح " التي تعاقدت معها بعد فسخ تعاقدي مع المنتج طارق العريان، والألبوم يتضمن 12 أغنية وسوف يطرح بالأسواق خلال 10 أيام، كما أن عقدي مع مزيكا لمدة 3 سنوات بواقع تقديم ألبوم كل عام.

ما سر فسخ تعاقدك مع طارق العريان؟

فوجئت بعدم الاهتمام من قبله بالرغم من أنه وقف إلي جواري منذ بدايتي حتى قدمت أول ألبومين لي، وعندما تحدثت إليه عندما جاءتني بعض العروض من بعض المنتجين لم يوافق عليها وقال لي انتظر، وانشغلت بمشروع زواجي ومن بعده أطفالي إلى أن أصبحت غائبًا عن السوق لمدة 4 سنوات فقررت أن أتركه في هدوء دون مشاكل أو قضايا.

ألم يؤثر ذلك على علاقتك الإنسانية بزوجته المطربة أصالة؟

أصالة من الناس التي وقفت إلي جواري وأعطتني فرصة الظهور معها وهي فنانة كبيرة في "دويتو" "مش فاكر ليك" وكان انطلاقة مختلفة بالنسبة لي، وعلاقتي بها بعيدة عن طارق العريان، فلها مني كل الحب والاحترام، كما أن علاقتي بطارق جيدة بدليل أنه سوف يخرج لي كليب " معاك أنا " من الألبوم الجديد.

ألم تتردد في طرح الألبوم في هذه الظروف التي يهرب منها الكثير من النجوم؟

إطلاقا لأنني غائب عن السوق منذ 4 سنوات وكان لابد من طرح الألبوم خاصة أن الناس ملت من السياسة والحديث عنها والعمل الجيد سوف يحقق النجاح دون أي اعتبارات.

ألم تقلق من المنافسة مع عمرو دياب الذي يطرح ألبومه في نفس التوقيت؟

ليس لي علاقة بعمرو دياب فهو نجم كبير وله جمهوره الكبير، فلاتوجد منافسة معه، واستكمل "ضاحكا " : وأنا شخصيا من جمهور عمرو دياب وسوف اشتري ألبومه الجديد.

قمت بتلحين 11 أغنية في هذا الألبوم وهذا ما اعتدته في ألبوماتك..ما السر في ذلك؟

الحقيقة أنا أفضل عمل شغلي بنفسي لأنني أشعر أن الألبوم مثل الفيلم فعندما يقدمه أكثر من مخرج يفقد شيئا ما، وحينما أقوم بشغلي بنفسي أجد أن الأغاني تبقي مع الجمهور وتجعلني مختلف عن الآخرين.

هل تراودك فكرة التمثيل ودخول عالم السينما؟

عُرض عليا كثيرا قبل ذلك المشاركة في أفلام وحملات إعلانية، ولكني لم أفعل ذلك وقتها لأنني لم أكن أعرف ماذا أريد تحديدا، ولكني سأضع ذلك في تفكيري بعد ذلك بشرط أن يكون عملا جيدا ومناسبا .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...