الجمعة، 19 أكتوبر 2012

Wwe رو في القاهرة علي فِراشة عم حسين صور


 
 الفشل كان متوقعا، ولما لا, فأول مؤتمر صحفي والذي أقيم في احد فنادق القاهرة، تأخر عن موعد انطلاقه لاكثر من ساعتين كاملتين، وبعد ان بدأ شهد تخبطا كبيرا وأخطاء لا تغتفر من جانب مترجمة المصارع "الدرجة الثانية", كودي رودز.

انتظرت لحين بدأ العرض, وحتي لا اكون متحاملا, قررت ان يكوت التقرير بالصور, حتي تقتنع عين القارئ بما ستراه قبل ما سأكتبه.


من البداية كان اختيار النجوم اللذين سيأتون للقاهرة علي غير ما يرام, ولن أقول الاسباب التي اعرفها، لأن من جائوا كانوا هم المتوفرين في تلك الاثناء، فعرض القاهرة ليس في قيمة العروض التي اقيمت في قطر ودبي من وجهة نظر الشركة المنظمة.

مع مرور الايام، شهدت الحملة التسويقية لبيع تذاكر العرض تخبطا شديدا وهو ما أثمر عن مفاجأة أحبطت جميع المصارعين في اليوم الاول، ستراها من خلال الصور, هذا طبعا لخلاف الاسعار الخيالية التي وصلت لـ3000 الاف جنيه في بلد يعاني من سعر اسطوانة الغاز.


وبالانتقال لبدأ فعاليات الحدث، كانت الكارثة في مستوي تجهيز الصالة المغطاة بإستاد القاهرة, والتي كانت أشبه بسرادقات العزاء من حيث مستوي المقاعد, بالبلدي " فراشة عم حسين "!.

وبمجرد ان تقف في الصالة المغطاة ستشعر بوحدة غير عادية، فلم يحضر العرض عدة آلاف ولو كانت مباراة مرة سلة وليست كرة قدم في الدوري المصري لحضرها عدد اكبر من ذلك بكثير جدا.

ولن اسهب في شرح الاسباب، بالنظر لجميع النجوم اللذين أتوا للقاهرة لن تجد من بينهم أيا من هؤلاء اللذين تعشقهم الجماهير المصرية مثل جون سينا , سي ام بانك, اندرتيكر, ذا روك, وحتي ريميستريو المفضل لدي الاطفال، وضع اتحاد المصارعة اعتذارا مريبا علي صفحته قبل العرض بيومين ليعلن فيه عن عدم حضوره للقاهرة ليرسيل تيد ديبياسي، مين ديبياسي دا؟!!.

واخيرا, من حق كل شخص اشتري تذكرة لمشاهدة ريميستريو في القاهرة ان يقاضي الشركة التي نظمت العرض، هكذا يتعاملون في اوروبا والدول المتقدمة!.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...