الخميس، 18 أكتوبر، 2012

اليوم عرض مصارعة WWE فى مصر بدون ريو ميستيريو

 
 تستضيف مصر اليوم الخميس ولمدة ثلاثة ايام, ولأول مرة عرض مصارعة المحترفين "WWE" , وذلك فى طار الجولة العالمية التي ينظمها الاتحاد العالمي للمصارعة.


وتقام المباريات في السابعة و النصف مساءً في الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي ، و تُذاع المباريات حصريا على قنوات دريم .


ويغيب ريو ميستريو النجم المكسيكي الأصل عن العروض, حيث أعلن (الدابليو الدابليو إي) على صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك) في رسالة قصيرة أن "ريي ميستريو لن يقدر على السفر إلى مصر بسبب مرضه".


وسيكون لقاء "التاج تيم" هو لقاء العرض الرئيسي, حيث يواجه شايمس بطل العالم للوزن الثقيل و تيد ديبياسى – بديل راى ماستيريو المُصاب- كلاً من البيج شو وألبيرتو ديل ريو.


كما ستكون هناك مواجهة أخرى مُمتعة, سيتنافس فيها ثلاثة نجوم ضد بعضهما وهم كوفي كينجستون وكودي رودز وذا ميز بطل القارات.


وستشارك مجموعة كبيرة في هذا العرض الأول وهم دولف زيجلر بطل Money in the Bank و وايد باريت وآر تروث وزاك رايدر وناتاليا وكاتلين وكثيرين غيرهم.
الفجر

================

فى أول زيارة لمصر.. "العملاق" بيج شو يظهر اليوم في عروض مصارعة المحترفين




بيج شو
مايك بول وايت، هو الاسم الحقيقي للمصارع الأمريكي بيج شو، الذي يبلغ طوله متران و13 سم، ووزنه في حدود 200 كجم، البيج شو كان يلعب سابقا لرياضة كرة القدم الأمريكية، وانتقل بعدها للدخول إلى عالم المصارعة الحرة، ودخل إلى عالم WWE فى فبراير عام 1999 وفاز فس أول عام له بالبطولة. لكنه خسرها بداية عام 2000 أمام المصارع ترابل اتش.

فاز بيج شو بالعديد من الألقاب،ة أهمها مهرجان "Over the Edge" ومهرجان"Summerslam" في عام 1999، وعرض "Wrestlemania"، وعرض "No Way Out" في عام 2000، وعرض "No Mercy" في عامي 2003 و 2004.

في عام 2012 ، عاد بيج شو إلى WWE مجددًا بعد أن تم طرده من قبل مدير الاتحاد "جون لورينايتس"، لكنه رجع إلى الاتحاد بعد أن ضرب جون سينا بحركته القاضية واستهدفه في عرض نو واي آوت 2012.

شارك المصارع الأمريكي، في العديد من الأفلام السينمائية أهمها Little Hercules 3D مع المصارع الأسطوري هوجان وفيلم سينمائي اشترك فيه مع الممثل أدم ساندلر في فيلم Waterboy، وظهر في فيلم Knucklehead ولعب دور البطولة.

يعد المصارع هوجان هو قدوته في المصارعة حيث يربطهم أكثر من الصداقة، حيث عمل البيج شو مع هوجان في مسلسلهHogan Know Best.

يشارك بيج شو فى عرض مصارعة المحترفين "دابليو دابليو إي" الذي سيقام فى القاهرة غدا ويستمر لثلاثة أيام متتالية. وتعتبر هذه هي الزيارة الأولى من المصارع الأمريكي إلى مصر.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...