السبت، 20 أكتوبر، 2012

خفير نظامي يضحي بابنه بسبب خلاف على لحوم العيد ببني سويف

 
قام خفير نظامي ببني سويف، اليوم السبت، بإطلاق النار على ابنه من سلاحه الميري، أثناء تدخله لفض مشاجرة بينه وبين والدته ووقوفه حائلا لمنع والده من ضرب أمه، التي طالبته بسرعة تدبير ثمن لحوم العيد خلال هذا الأسبوع.
كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من مأمور مركز ببا يفيد بقيام طه عويس صالح، خفير نظامي بقرية طحا البيشه، بإطلاق النار على ابنه فأرداه قتيلا في الحال.
تبين من تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، والعميد خلف حسين، رئيس المباحث بالمديرية، أن المجني عليه فتحي طه عويس صالح (17 سنة)، طالب بالمرحلة الثانوية، فوجئ عند عودته من المدرسة بوقوع مشاجرة بين والده والدته، بسبب مطالبتها له بتدبير ثمن لحوم عيد الأضحى، فتدخل الابن لفض المشاجرة ووقف حائلا لمنع الضرب عن والدته، ولم يستجب لتحذيرات والده بالابتعاد، ما دفع الوالد لسحب بندقيته الميري وإطلاق النار عليه فسقط صريعا في حجر أمه، وخرج الأب مسرعا وسلَّم نفسه وسلاحه الميري لقسم شرطة مركز ببا.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، وقرر المستشار حمدي فاروق، المحامي العام لنيابات بني سويف، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...