الاثنين، 15 أكتوبر 2012

أضرب عن الطعام بسبب فصله لمشاهدة أفلام إباحيه بالفصل

 
 صورة تعبيرية لمشاهدة افلام إباحيه


أضرب اليوم أحد الطلاب الأربعة المفصولين عن التعليم بالصف الأول الثانوي العام بمدرسة السماكين شرق بمركز الحسينية عن الطعام؛ احتجاجًا علي قرار فصله مطالبًا من مدير المدرسة العدول عن قراره.
تلقي اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور قسم الحسينية يفيد بإضراب "محمد.و.ع " طالب بالمرحلة الثانوية بمدرسة السماكين شرق التابعة للمركز عن الطعام، مطالبًا بإلغاء قرار مدير المدرسة الخاص بفصل الطالب و3آخرين.
كان مدير المدرسة قد حرر محضرًا رقم 15323 جنح الحسينية، قال فيه إنه تلقي مذكرة من مدرسة الحاسب الآلي بالمدرسة، بقيام أربعة طلاب بالصف الأول الثانوي بالاعتداء عليها وسبها، بعد أن اكتشفت قيام أربعة طلاب بتشغيل أفلام جنسية علي كارت ذاكرة الهاتف المحمول، أثناء حصة دراسة مادة الحاسب الآلي، وعندما تنبهت المدرسة لما يقوم به الطلاب، قاموا بإلقاء "فوطة" في وجه المدرسة والتي تدعى "ه.ش" والاعتداء عليها بالسب.
وقررت المدرسة فصل الطلاب الأربعة بعد التحقيقات الداخلية، وفوجئ مدير المدرسة بقيام ولي أمر الأول باقتحام المدرسة بسلاح ناري، وإطلاق أعيرة نارية في الهواء والاعتداء بالضرب علي المدير، فيما اقتحم ولي أمر طالب آخر، واعتدى على مديرها بالضرب المبرح، وأطلق النار من سلاح ناري في الهواء لترويع المدرسين.
مصراوي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...