الاثنين، 15 أكتوبر، 2012

مفاجآت من العيار الثقيل في قضية أداب بالسويس

 
السويس- اشرف دياب:
قرر محمد ابراهيم، وكيل نيابة السويس، حبس صاحب شركة للمقاولات ع . ع . م 45 سنة، ومدرستان بمدرسة السادات الثانوية الصنايع بنات، احدهم تدعى ن . س. ع 38 سنة متزوجة من موظف بمديرة تموين السويس، والاخرى تدعى ر. م . ح 37 سنة متزوجة، 4 ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في تهمة ممارسة الزنا.

كانت مباحث الآداب بالسويس، برئاسة المقدم تامر الطويل، قد تلقت معلومات، اكدتها التحريات، بممارستهم للزنا داخل إحدى الشقق السكنية بحى المستقبل بالسويس، وتم ضبطهم، وحرر لهم المحضر رقم 4 أحوال بمديرية أمن السويس بتاريخ 12 اكتوبر، و احتجازهم بقسم فيصل، حيث استدعتهم النيابة 3 مرات للتحقيق على مدار يومين، و انكروا خلال التحقيقات التهمة الموجهة اليهم.

و حملت اعترافات زوج الأولى في التحقيقات، مفاجأة من العيار الثقيل حيث افاد بقيام زوجته واعوانها بممارسة الدعارة مع اخرين، وبعد الانتهاء من التحقيقات والاستماع لأقوال الشهود، قررت نيابة السويس حبسهم أربعة ايام على ذمة التحقيقات.

وقد أوضح اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس فى تصريح_ لمصراوي_ اليوم، أن حملات الآداب بالمحافظة مستمرة بصورة يومية لإعادة الانضباط الخلقي للخارجين على قانون الآداب العامة، من اجل حماية نساء وبنات المجتمع السويسي والمصري.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...