الجمعة، 19 أكتوبر 2012

هـام من شرطة مكة وشاهد ماذا تقول عن تعرض سيدة مصرية للاغتصاب

 
 نفت شرطة العاصمة المقدسة تعرض سيدة مصرية للاغتصاب على يد شبان سعوديين قبل بضعة أيام، وهو الخبر الذى بثته صحيفة "سبق" السعودية الإلكترونية.
وقالت شرطة مكة المكرمة في بيان لها نشرته اليوم صحيفة "الشرق" السعودية: إن زوج السيدة قال إنها تعانى من "مس من الجن" وإنها خرجت من المنزل دون علمه، وتغيبت في نفس اليوم الذى خرجت فيه حوالى 9 ساعات قبل أن يكشف رجال الأمن السعوديون مكانها باستراحة تابعة لكفيل زوجها.
وقالت شرطة العاصمة المقدسة "وبدخول الموقع وجدت امرأة وهي بكامل قواها وبوضعها الطبيعي، وتبين أنها المرأة المتغيبة، وبسماع أقوالها ذكرت أنها كانت بحالة نفسية سيئة، واتجهت إلى الحرم الشريف، وخلال وجودها بالحرم وردها اتصال هاتفي من صاحب المؤسسة الذي يعمل زوجها بها، وطلب مقابلتها لإعطائها أوراقا تخص زوجها، وعند مقابلتها اتجه بها للاستراحة وأقفل عليها الباب، ولم تتعرض لأي اغتصاب".
وأضاف البيان أنه تم إحضار الشخص السعودى المدعى عليه (الكفيل) وبسماع أقواله أقر بوجود مشكلة مع زوج المرأة (مكفولة) وأبلغه بأنه سيتخذ ضده إجراءات نظامية لدى الجهات المختصة وسحب العهدة المسلمة له ومجموعة المفاتيح لعدد من العمائر والمواقع، التي من ضمنها الاستراحة.
وأكد الكفيل السعودى أنه لم يلتق بالمرأة، وكان خارج مكة وأن البلاغ كيدي بسبب تلك الخلافات مع الزوج، وقد اتخذت كامل الإجراءات النظامية اللازمة وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وأوقف المدعى عليه رهن التحقيق.
وأكد البيان أن ما نشر من قبل بعض المواقع الإلكترونية تضمن كثيرا من المغالطات ولم يعتمد على مصدر رسمي.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...