الأربعاء، 17 أكتوبر، 2012

هام جدااا من وزاره الخارجيه عن اغتصاب مصريه بالسعوديه ؟

 
صرح السفير على العشيرى مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج بأن سفير مصر فى الرياض و كذلك القنصلية العامة المصرية فى جدة لم تتلق حتى الساعة التاسعة مساء اليوم الاربعاء أي اتصال من أي مواطن أو مواطنة مصرية يشير إلى الواقعة التي نشرت حول اغتصاب جماعي لمواطنة مصرية في مكة المكرمة ، مشيرا إلى أنه أيضا وحتى الآن لم ترد أي معلومة من الجانب السعودي حول هذه الواقعة.

وقال العشيرى فى تصريح صحفى مساء اليوم أن مصادر السفارة المصرية تواصل اتصالاتها المكثفة للوصول إلى أي معلومات لتأكيد هذا النبأ أو نفيه ، كما انه يتم حاليا إجراء اتصالات مع كافة الجهات السعودية المختلفة ، ولكن حتى الآن لا توجد معلومة تؤكد حدوث الواقعة.

وأضاف أن الخارجية المصرية من جانبها أيضا تتابع الاتصالات مع كافة الجهات الرسمية السعودية ، وتقوم السفارة المصرية في الرياض والقنصلية العامة في جدة بالتحرك من عدة مصادر فى مكة وخاصة في المنطقة التي ذكرها الخبر الذى نشر على أحد المواقع السعودية أن الواقعة حدثت بها.

كما يتم موالاة الاتصالات مع المصريين المقيمين فى مكة وممثلي الجالية المصرية والذين أكدوا أنه لم تصلهم حتى الآن أي أخبار حول الواقعة التي نشرت.

وأكد السفير العشيرى أن هناك متابعة رسمية لهذا الأمر لبيان مدى صحته وسيتم الإعلان عن أي معلومات جديدة حال التوصل إلى أي جديد.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...