الأحد، 21 أكتوبر، 2012

مفاجأة ظهور بصمة قاتل سوزان تميم في مسرح جريمة مقتل سعاد حسني

 
القاهرة : - في متابعة لقضية مقتل سعاد حسني صرحت محامية الراحلة وهي برلنتي عبد الحميد لمجلة الكواكب بمستجدات حول القضية مهمة.

قالت برلنتي :"منذ فترة طويلة وأنا أحاول جاهدة كشف أسرار القضية رغم سيل الإنتقادات الكثيرة من كل جانب عندما قلت إن محسن السكري قاتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم هو نفسه قاتل سعاد حسني وقالوا"هو ما فيش حد بيقتل في البلد دي إلا محسن".

وتابعت برلنتي: - وفقا لجريدة الانباء - "وسخر الكثير مما قلته خاصة عندما قلت إن النقيب رأفت بدران بالتنظيم السري ، الذي كشفت عنه وثائق أمن الدولة وأكدت انه هو الذي تم تكليفه بقتل سعاد ما هو إلا محسن السكري وأن رأفت بدران هو الإسم الحركي له ولم يصدقني أحد وقتها حتى جاءت المفاجأة عندما طلبت مضاهاة البصمة المجهولة في الشقة التي قتلت فيها سعاد حسني والموجودة في تقارير المباحث البريطانية ببصمات محسن السكري وجاء التقرير ليؤكد أن البصمة المجهولة في تقرير مباحث لندن والتي وجدت داخل شقة نادية يسري التي قتلت فيها سعاد هي نفسها بصمة محسن السكري، وبالطبع من المستبعد أن تتطابق بصمات شخص مع آخر".

وتابعت برلنتي:"وتأكدت أن محسن السكري هو نفسه النقيب رأفت بدران في التنظيم السري في أمن الدولة السابق الذي كان يقوده وقتها الرائد حسين صلاح".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...