الأحد، 21 أكتوبر، 2012

يقتلان صديقهما بسبب 50 جنيه ويهربان فتدهسهما سيارة نقل

 
 لقي عاطلان بسمنود مصرعهما عندما اصطدمت بهما سيارة نقل أثناء هروبهما بدراجة نارية عقب قيامهما بإطلاق الرصاص على صديقهما فأردوه قتيلا بسبب الخلاف علي مبلغ 50 جنيه لينالا عقابهما في نفس اللحظة, حيث عثر على أشلائهما والسلاح المستخدم في الحادث وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.
وكان اللواء صالح المصري مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغًا بمقتل يوسف الدماطي 23سنة مقيم بمنشية السلام بدائرة قسم أول المحلة بطلقة خرطوش, وكشفت التحريات التي أشرف عليها العميد خالد العرنوسي مدير المباحث وقادها العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث بالمحلة وسمنود والعقيد حسين غنيم مفتش المباحث أن صديق المجني عليه ويدعى أحمد سيف 26سنة عاطل أطلق عليه الرصاص من فرد خرطوش كان بحوزته بسبب دين قدره 50 جنيهًا وأنه تمكن من الهرب بمساعدة صديقه إبراهيم حماصه 25سنة والذى خطفه بدراجته النارية من موقع الحادث وإنطلقا فى اتجاه سمنود.
وعلى إثر ذلك قام عدد من أقارب المجني عليه وأصدقائه بالتوجه لمحل عطاره يملكه والد المتهم الثاني وقذفوه بالحجارة وقنابل المولوتوف انتقامًا من نجله الذى مكن المتهم من الهرب.

وتمكنت المباحث من احتواء الموقف وقاد العقيد حسين غنيم مفتش مباحث المحلة والرائد حسن ابو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة فريق بحث لمطاردة المتهمين وأثناء ذلك وفى الوقت الذى كان الأهالي ينتظرون القبض على المتهمين وردت إشارة بمصرعهما تحت عجلات سياره نقل على الطريق الدائري بسمنود.

وتبين أن المتهمين كانا يهربان من مطاردة المباحث عندما أطاحت سيارة نقل بدراجتهما النارية والتي كانت تسير فى الاتجاه المعاكس وبسرعة جنونية وعثر على الفرد الخرطوش وأشلاء المتهمين وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثث الثلاثة بعد انتداب الطب الشرعي لفحصهم وتولت التحقيق بينما حاصرت الشرطة منزل المتهم بعد أن سادت حالة من الذعر والفزع بين أهالي المنطقة لما حدث

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...