الأربعاء، 17 أكتوبر، 2012

بالصورة شقيقات يمارسن الدعارة في الرحاب والساعة ب 400 جنيه


 
 
الساعة بـ "400 جنيه" والحسابة بتحسب..تم الكشف عن شبكة دعارة بمدينة الرحاب بعد أن انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشبكات داخل مصر وخاصة القاهرة والإسكندرية.

الغريب أن هذه الشبكة لها تسعيرة محددة "400 جنيه" للساعة الواحدة، ولمن يرغب فى المتعة الحرام أكثر فعليه أن يدفع أكثر، والشئ الغريب الأخر أن من يتزعم هذه الشبكة 3 شقيقات، الكائنة بمدينة الرحاب.

بدأت الواقعة ، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، من السكان الموجودين بالعقار ، يفيد بتوافد أشخاص غريبة على شقة يقطنها ثلاثة شقيقات في أوقات متأخرة من الليل ، بعد إجراء التحريات التي قام بها المقدم حسن زيوار رئيس مباحث قسم ثان القاهرة الجديدة وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، تمكن ضباط مباحث القاهرة الجديدة.

بعد استئذان النيابة قامت القوات بمداهمة الشقة، فتم ضبط أحد راغبى المتعة قبل هروبه ، وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على أقراص مخدرة، وأقراص منشطة جنسياً ، وتبين أن المتهمات "هند ، وميرفت ، وآية " شقيقات ومسجلات آداب، كوَّنوا فيما بينهما شبكة دعارة لاستقطاب راغبى المتعة الحرام داخل شقتهن بمدينة الرحاب مقابل 400 جنيه للساعة الواحدة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي اللواء أسامه الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة أمر بإحالتهم إلي النيابة التي باشرت التحقيق.

محيطـــ

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...