الجمعة، 19 أكتوبر، 2012

توصل زوج لمغتصب زوجته عن طريق فيسبوك بعد 10 سنوات من الجريمة

 
توصل زوج إلى حل جريمة اغتصاب إرتكبت فى حق زوجته منذ عشر سنوات عندما كانت طالبة فى المدرسة عن طريقفيسبوك, حيث قام زوج عن طريقفيسبوك بالتوصل مع أصدقاء الزوجة منذ أيام الدراسة, ومن خلال هذا تعقب الزوج اسم الرجل الذى ذكرته زوجته, وعندما وجده على صفحات فيسبوك, صادقه وحادثه حتى اطمئن له فأخبره أنه يرغب فى مقابلته لأنه يريد أن يفاجأ زوجته بإحضار كل أصدقاء المدرسة فى عيد ميلادها المقبل, وعندها تمت المواجهة.

نقلاً عن صحيفة الدايلى ميل البريطانية, فى جريمة إغتصاب جديدة من نوعها, قام فيهازوج بدور المحقق ليساعد زوجته فى القبض على مرتكب جريمة إغتصاب فى حقها منذ عشر سنوات. بدأت المشكلة عندما أحس زوج ان زوجته برغم زوجهما فإنها لا تتقرب منه بالقدر الكافى وانه مازال شيئاً ما يحول بينهما, فحادث الزوج زوجته أكثر من مرة معلناً عن غضبه, فى آخر مرة شعرت الزوجة بان زواجها على وشك الإنهيار وانها ستخسر حب حياتها فأخبرت الزوجة زوجها عن جريمة الإغتصاب التى ارتكبت فى حقها منذ اكثر من 10 سنوات جعلتها لا تقدر ان تدع احد يقترب منها او ان تثق فى أحد مهما كان, عندما علم الزوج بخبر جريمة الأغتصابأخبر زوجته على الفور بأنه يجب تسليم المجرم إلى العدالة.
وتقول الزوجة "كنت أريد ان اخفى جريمة الإغتصاب التى حدثت لى, فمنذ ان حدثت لم احكى عنها لأحد ولا حتى لوالداى , ولكن عندما شعرت ان جريمة الإغتصاب هذه لا تؤثر على ماضى فقط بل ستسلب منى زوجى, قررت ان اخبر زوجى عن ما حدث لى من جريمة شنعاء". عندما علم زوج الضحية بما حدث لزوجته من جريمة منكرة, قررا معاً ان عليهما تقديم المجرم للعدالة, وقاما بعمل البحث اللازم على صفحة فيسبوك للوصول إلى المجرم. فتوصلا إليه وذهب الزوج لمقابلته وحينها حدثت المواجهة بينهما وقدما المجرم للعدالة.

والجدير بالذكر أن إدارة فيسبوك قامت بتقديم طلب لمنع نشر اسم الزوج والزوجة لحمايتهما خصويتهما على صفحات فيسبوك. وفى أثناء التحقيقات تبين ان المجرم فى جريمة الإغتصاب صاحب محل بقالة معروف فى الحى بصديقاته القاصرات .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...