السبت، 8 سبتمبر، 2012

محامية تقتل حبيبها بعدما سلمته قلبها وأموالها ... شاهد التفاصيل

 
 لم تجد محامية وسيلة للانتقام لكرامتها من حبيبها الذى سلمته قلبها وأموالها بعدما وعدها بالزواج، سوى طعنه بسكين فى بطنه بمدينة الشيخ زايد، وتم نقل الضحية إلى المستشفى والقبض على المتهمة، وتمت إحالة المتهمة لنيابة أول أكتوبر لمباشرة التحقيقات معها بإشراف المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم محمد على رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد إشارة من المستشفى بوصول شاب مصاب بطعنة فى البطن، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المصاب يدعى "أحمد. م. م، حلاق" "31 سنة" والذى اتهم محاميه بالشروع فى قتله.


أفادت التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها العميدان مجدى عبد العال رئيس قطاع أكتوبر وحسام فوزى مفتش المباحث، أن قصة حب جمعة الحلاق بالمحامية "ميادة. أ" "24 سنة" منذ 4 أشهر، وعدها من خلالها بالزواج.


وأضافت التحقيقات أن الحلاق استغل طيبة المحامية وتعلق قلبها به، فبدأت تغدق على حبيبها بالأموال، إلا أنها كلما تحدثت معه لتحديد موعد لخطوبتهما ماطلها فى ذلك، وبدأ الشك يتسلل إلى قلبها فطلبت منه رد المبالغ التى أخذها منها والتى وصلت إلى 25 ألف جنيه، وهو الأمر الذى جن جنونه، حيث أكد لها أنه لن يرد إليها أى شىء وعليها أن تنسى قصة زواجهما، فلم تتمالك المحامية نفسها لتعاجله بطعنة سكين فى بطنه نقل على إثرها إلى المستشفى، وتم القبض على المتهمة وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة أحالها لنيابة أول أكتوبر حيث تولى المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة التحقيقات.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...