الجمعة، 7 سبتمبر، 2012

القبض على حارس يدير شبكة دعارة داخل مدرسة بنات ثانوية بالإسماعيلية

 
تمكنت مباحث الآداب من ضبط حارس مدرسة التجارة الثانوية بنات بالاسماعيلية أمس الخميس، وبرفقته أربعة أشخاص سيدتين ورجلين يمارسون الرزيلة داخل المدرسة، وذلك بعدما توافرت المعلومات حول الواقعة. تم التحفظ على المتهمين الخمسة، وجار تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطاراً من المقدم وائل زكى، رئيس مباحث الآداب، يفيد إلقاء القبض على كل من "عيد .م. س. م" (36 سنة) موظف و"عبد السميع. ع" (32 سنة) موظف و"جيهان .م. م" (38 سنة) من الشرقية ربة منزل ومقيمة بالإسماعيلية و"منال .ا. ع" (25 سنة) مطلقة من الزقازيق والحارس "محمد .إ"، حيث تم ضبطهم فى أوضاع مخلة بالآداب داخل أحد فصول المدرسة.


كانت معلومات قد وردت لمباحث الآداب حول استخدام الحارس للمدرسة فى مثل هذه الأمور، وتسهيل ممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية. تم التحفظ على المتهمين، وجارٍ تحرير محضر وتكليف المباحث الجنائية بالتحرى حول الواقعة.


فى نفس السياق أصدرت مديرية التربية والتعليم بيانا اليوم أكدت فيه إحالة المتهم حارس المدرسة إلى الشئون القانونية للتحقيق معه فيما نسب إليه، ومتابعة القضية مع مديرية الأمن.


وأكد رفعت طنطاوى، وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية، أن الحارس خرج عن إطار وظيفته، وبالتالى فإن محاكمته واجبة، مشدداً على أن المديرية بدأت فى وضع خطة جديدة لمتابعة المدارس، وخاصة فى الفترة المسائية.

 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...