السبت، 8 سبتمبر، 2012

أبو تريكة يعلن اعتزال الكرة فى خطاب رسمي للأهلى

 
 غزة - دنيا الوطن - وكالات
تقدم محمد أبوتريكة، لاعب وسط النادى الأهلى المخضرم وصانع ألعابه، باعتذار رسمي عن عدم الاستمرار فى ممارسة كرة القدم لإدارة ناديه صباح اليوم السبت.

وبحسب "بوابة الاهرام"المصرية قال أبو تريكة، فى الخطاب الذى رفضت إدارة النادى الإفصاح عنه: إنه قرر بعد تفكير فيما تمر به الكرة المصرية حاليًا اعتزال كرة القدم بشكل كامل.


وأشار إلى أنه يرفع الحرج عن إدارة النادى الذى لعب به 7 سنوات ولم يبخل عنه بأى جهد فيما يخص القرار الذى سيتم اتخاذه بعد اعتذاره عن عدم المشاركة فى بطولة السوبر المقرر لها غدًا الأحد. وأفادت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تدرس ثلاث عقوبات لتوقيع إحداها على اللاعب، ويأتي فسخ التعاقد على رأس هذه العقوبات، وهو ما جعل محمود الخطيب نائب رئيس النادي يؤجل سفره إلى ألمانيا لمتابعة حالته الصحية لحين الفصل في الأزمة.


وسيكون تجميد اللاعب ومنعه من المشاركة مع الفريق لفترة العقوبة الثانية، فيما ستكون الثالثة الأخف ضررا وهي توقيع غرامة مالية مغلظة على اللاعب.


وكانت ترددت في وقت سابق أنباء قوية عن اتجاه محمد أبو تريكة، مصر، لاعتزال الكرة نهائياً، بسبب الهجوم الشديد الذى يتعرض له فى الآونة الأخيرة من وسائل الإعلام أو من زملائه بالفريق، بعد إعلانه الاعتذار عن عدم المشاركة فى مباراة السوبر المحلى لفريقه مع إنبى غداً، تضامناً مع شباب الألتراس الرافض لعودة النشاط الكروى.


وصرح مصدر مقرب جداً من أبوتريكة، أن الأخير يشعر بحالة من الغضب الشديد، ويفكر جدياً فى الابتعاد عن الكرة والاعتزال نهائياً.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...