السبت، 8 سبتمبر، 2012

إحالة أمين الشرطة استخدم ثعابين كوبرا لقتل بناته الثلاث بالمنيا لمحكمة الجنايات


 
 قرر المستشار عمر مختار، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، إحالة أمين الشرطة حمدي محمد فؤاد (32 عاما) والمتهم بقتل بناته الثلاث لمحكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد لاستخدامه ثعباني "كوبرا" لقتلهن داخل غرفة نومهن بقرية بنى مزار.

ترجع وقائع القضية إلى 11 أبريل الماضي عندما استيقظ أهالى "بنى مزار" على استغاثة زوجة أمين الشرطة لعثورها على بناتها الثلاث - "هند" 7 سنوات و"فاطمة" 5 سنوات و"صابرين" 3 سنوات - جثثا هامدة.

يذكر أن الأب كان قد اعترف أمام النيابة أنه ارتكب الجريمة بعد شكوكه في نسب بناته عقب انفصاله من زوجته وتدعي فاطمة شعبان من عام ونصف العام حيث كان يشك في سلوكها، وبعدها قرر التخلص منهن واشتري ثعبانين سامين من قرية الصف بالجيزة وتدرب مع حاوى على التعامل معهما، ووضعهما في غرفة بناته بالمنزل وخرج من البيت ثم عاد فوجدهن جثثا هامدة.

واستمعت النيابة فى حينها لاعترافات والدة الأطفال وطليقة المتهم التي أكدت أن الأطفال في حضانة والدهم ولا تعرف عنهم شيئًا وأن الأب كان يعامل بناته بقسوة شديدة.

أما زوجة المتهم الثانية وتدعي إحسان عبد الفتاح فأكدت عدم علمها بما حدث للبنات الثلاث، موضحة أن لهن غرفة خاصة بهن، وأنها لم تكن موجودة داخل المنزل وقت وقوع الحادث.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...