الجمعة، 7 سبتمبر، 2012

بلطجى يدهس ضابط شرطة بسيارة نقل أثناء هروبه من بورسعيد

 
أصيب النقيب شادى محمد حسن المصرى ضابط البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، بنزيف بالمخ وكسر بالقدمين اليمنى واليسرى، إثر قيام أحد البلطجية بصدمه بسيارة ربع نقل في أثناء هروبه من حملة تطهير بحيرة المنزلة، وتم نقل الضابط إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية بعدما تدهورت حالته الصحية.

كان مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إخطاراً يفيد قيام أحد المسجلين الخارجين عن القانون بدهس أحد ضباط البحث الجنائى المكلفين بتأمين مداخل ومخارج الطريق الدائرى جنوب بورسعيد، لإغلاق جميع المنافذ أمام الخارجين عن القانون ببحيرة المنزلة.

تم نقل الضابط المصاب إلى مستشفى آل سليمان، وبالكشف المبدئى تبين إصابته بنزيف بالمخ وكسر فى القدمين وحالته العامة سيئة، مما اضطر نقله بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية، فى الوقت الذى نجحت فيه قوة الكمين فى التعامل مع سائق السيارة ومطاردته، والقبض عليه وبعض مساعديه، واصطحابهم إلى ديوان المديرية والتحفظ على السيارة.

ويعكف فريق بحث فى التحقيق معهم حول الواقعة، وإجراء التحريات عن الجناة والاستعلام عنهم جنائياً، والكشف على سجلهم الإجرامى على مستوى محافظات مصر، ومحاولة التعرف منهم على المسجلين وذوى المعلومات الجنائية وأماكن اختبائهم.

المصدر : بوابة الاهرام

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...