السبت، 15 سبتمبر 2012

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك وشاهد ما الذى رفض ان يرتديه اللاعبين ؟


 
 كشف حمادة أنور المدير الإداري لفريق كرة القدم بنادى الزمالك عن أن طاقم الحكام والمراقب للقاء القمة، رفض خلال الاجتماع الفني الطلب الذي تقدم به مسئولو الجهازين الإداريين للزمالك والأهلي بالسماح بارتداء لاعبيهم "تي شيرتات" مكتوبا عليها "إلا رسول الله" كنوع من الرفض والإدانة للفيلم الذي يهين الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأوضح أنور فى تصريح لموقع نادى الزمالك مساء اليوم السبت، أن الطاقم أكد أن لوائح الكاف تمنع ارتداء أي تي شيرتات عليها شعارات دينية في مباريات البطولات الإفريقية، مؤكدا أن لاعبي الزمالك سيرتدون هذه التي شيرتات خلال توجههم من فندق الإقامة إلى ملعب برج العرب، وخلعها قبل النزول لأرض الملعب لإجراء عملية الإحماء.

وأكد المدير الإداري للزمالك، أن سيرتدى الفانلة البيضاء والشورت الأسود بعدما رفض المراقب مجدي شمس الدين طلب الجهاز لارتداء شورت أحمر ليتناسق مع الطقم الأبيض، بسبب تعارضه مع لون فانلة النادي الأهلي الذي يلعب بزيه التقليدي.

وأوضح أنور أن المراقب أكد ثقته الكبيرة في الأمن المصري على الخروج بالقمة لبر الأمان، والظهور بمظهر مشرف لقمة كرة القدم في أفريقيا.

يذكر أن أحمد حسن لاعب وسط الزمالك وعميد لاعبي العالم قد تبنى فكرة ارتداء لاعبي فريقه تي شيرت مكتوب عليه "إلا رسول الله" في رسالة واضحة من لاعبي فريقه لرفض الإساءة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وتحمل الصقر تكلفة طباعة الـ "تي شيرتات"، وطلب الجهاز الفني من حمادة أنور طرح الأمر في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على الحكم الرابع والمراقب

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...