الاثنين، 6 أغسطس 2012

عـاجل جدا أحد الجنود الناجين من مجزرة سيناء يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

 
أحد الجنود الناجين من مجزرة سيناء : المسلحون هتفوا "حي على الجهاد إلى إسرائيل" بعد تنفيذ جريمتهم
قال أحد المجندين الناجين من الحادث برفح والذى رفض ذكر اسمه " إننى عقب خروجى من دورة المياه الكائنة بالكمين استعداداً لأداء صلاة المغرب سمعت أصوات طلقات الرصاص التى هزت أرجاء المنطقة , كما سمعت أصوات أشخاص مجهولين يرددون عبارات بلهجة فلسطينية "حي على الجهاد إلى إسرائيل" ثم لاذوا بالهرب بعد لحظات قليلة من ارتكابهم المذبحة.

ورجح أحد أهالى حى الحرية واسمه الشيخ عابد حسن " تاجر" أن يكون الجناة يعتزمون تنفيذ عملية ارهابية عقب استيلائهم على المدرعة ومحاولتهم الدخول الى الاراضى المحتلة من خلال معبر كرم ابو سالم , الا ان القوات الاسرائيلية رصدت تحركاتهم من خلال كاميرات المراقبة عبر الحدود فقامنت بإطلاق صاروخ من طائرة اسرائيلية " الطالوعة " بدون طيار والتى تقوم بمراقبة المنطقة الحدودية على مدار ال24ساعة .

وناشد أهالى مناطق الحرية والماسورة وأبو حلو الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بضرورة اصدار تعليمات لاعادة الامن والامان للمناطق الحدودية التى تعانى من الانفلات الامنى .

كما طالبوا باغلاق جميع الأنفاق والتى تقرب من 450 نفقا مؤدية لقطاع غزة عبر حدود سيناء والتى تشكل الخطر رقم واحد داخل سيناء بسبب عمليات تهريب الاسلحة والمواد البترولية التى تحدث يوميا بداخلها معلى أن يتم تزويد الفلسطينين بالمواد الغذائية وغيرها عن طريق المعابر الرئيسية.
 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...