الاثنين، 13 أغسطس 2012

حقيقة رفض الجامعة الألمانية قبول أوراق ابن الرئيس

 
 قام موقع طلاب الجامعة الالمانية بالقاهرة بنشر أخبار عن الطالب عبد الله نجل الدكتور محمد مرسى، والذى قرر الإلتحاق بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الألمانية ، ولكن الجامعة رفضته لعدم اجتيازه للإختبارات التى تعدها الجامعة للطلاب الجدد الراغبين فى الالتحاق بها ..
وقد رفض الطالب عبد الله مرسى تقديم طلباً أخر للجامعة بإعادة الأختبار رغم أن هذا من حقه طبقا لقوانين ولوائح الجامعة ، وطبعاً كل ما سبق حسبما ذكر موقع طلاب الجامعة ..
بوابة الشباب قامت بالإتصال بـ"ايزيس الصيرفى"مسئول العلاقات العامة والاتصال بالجامعة الالمانية،والتى رفضت أن تؤكد أو تنفى صحة الخبر أو ما قام بنشره طلاب الجامعة على موقعهم،وقالت..يسأل فى هذا صاحب الشأن نفسه فنحن لسنا لنا علاقة بهذا الموضوع ،فالجامعات الكبيرة والمحترمة لاتصدر بيانات أو اى معلومات عن سجلات الطلاب المتقدمين لها،اى ان كان وضعه فهذه تعتبر أسراراً شخصية لن تفيد احد،فلذلك لايحق أن نعلنها.
وتؤكد الصيرفى أن ما نشر على موقع طلاب الجامعة ليس للجامعة اى شأن به،فهذا موقع يخص الطلاب هم من قاموا بانشائه، وماينشر عليه من معلومات تخص الجامعة أو طلابها ليست رسمية.
وقد اشارت تقارير إعلامية إلي أن عبد الله التحق بكلية ادارة الأعمال بجامعة مصر الدولية بعد حصوله على 76% فى الثانوية العامة حيث كان يدرس بالشعبة العلمية .

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...